أسامة الروماني يكشف تفاصيل دوره في “الكرزون” ويؤكد: دريد لحام هرم فني (فيديو)

أسامة الروماني يكشف تفاصيل دوره في “الكرزون” ويؤكد: دريد لحام هرم فني (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

يشارك الفنان السوري أسامة الروماني في مسلسل جديد يحمل اسم “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: فراس الجاجة، بطولة: فراس إبراهيم، مها المصري، ليليا الأطرش، عبير شمس الدين.

الروماني كشف لمجلة فوشيا أن المسلسل دراما اجتماعية تمتزج بالكوميديا الخفيفة، سيكون جاهزًا للعرض في موسم دراما رمضان 2023، يُجسد فيه شخصية رجل أعمال يضع ابنته في مجموعة من الامتحانات؛ ليهيئها لأي ظروف صعبة.

وأكد الروماني أن فكرة المسلسل جميلة، تُركز على الهاجس الذي ينتاب كل أب تجاه أبنائه وكيف سيتصرفون في حال تعرض لضائقة مالية أو رحل عن هذا العالم.

أسامة الروماني

أسامة الروماني يشيد بدريد لحام

يرى الفنان أسامة الروماني أن دريد لحام فنان شامل، فهو ممثل ومخرج وموسيقي وشاعر ومقدم برامج، ويجد صعوبة في أن يقيمه، مؤكدًا أنه قادر على مفاجأة المشاهدين في كل جديد.

وأضاف أن لحام يلفت النظر في كل ما يفعله ويثير الإعجاب، فعندما توقف عن تقديم مسرحيات جديدة، اتجه لتقديم البرامج التليفزيونية وبرع في ذلك، كما شارك في مجموعة من الأفلام السينمائية الهامة.

وكشف الروماني أن هناك مشروع سينمائي سيجمعهما سويًا من إخراج باسل الخطيب، مؤكدًا أن من الصعب إجمال خبرة ومكانة لحام في بضع كلمات.

وأشار الروماني لوصف لحام له بأنه ذهب عتيق، واختار أن يصفه بأنه: “هرم لا يبلى مع السنين ويقدم دائمًا ما يفاجئك ويدعوك للإعجاب فيه وبقدرته على أن يستنبط من كل ما حوله أفكار جديدة، يقدمها وكأنها حصاد شباب صغار متحمسين”.

وفاء الوسط الفني

صرح الفنان أسامة الروماني بأنه متفاجئ وسعيد وعند غبطة كبيرة للغاية تجاه الاستقبال الذي قوبل به من قبل الوسط الفني من منتجين ومخرجين وفنانين وفنيين.

وأضاف بأنه لم يتوقع أن يشارك في الدراما السورية بهذه السرعة وبهذا الكم من الأعمال، مشيرًا لمشاركاته في 5 أعمال بعد وصول سوريا بأشهرٍ قليلة ولعروضٍ تعرض عليه حاليًا.

وأكد الروماني بأنه ممتن للجمهور الذي لم ينساه رغم غيابه 40 عامًا وللوسط الفني الذي كان كريمًا معه وأعطاه الفرصة للعودة من جديد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق