جيانا عنيد تكشف تفاصيل دورها في البوابات السبع وتشيد بمخرج العمل (فيديو)

جيانا عنيد تكشف تفاصيل دورها في البوابات السبع وتشيد بمخرج العمل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تشارك الفنانة السورية جيانا عنيد في مسلسل البوابات السبع، أول مسلسل خيال علمي سوري، من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، المخرج الذي حقق شهرة واسعة بمسلسله المثير للجدل شارع شيكاغو.

عنيد كشفت لمجلة فوشيا عن تجسيدها لشخصية شابة تُدعى “أرتا/ أرتميس”، خضعت لتدريبات بدنية مكثفة من أجلها وتدربت على سـ.ـلاحٍ ما.

وأشادت عنيد بالتعاون مع عبد العزيز، رغم كونه التعاون الأول بينهما، مؤكدةً على محبتها واحترامها لشخصه ولخياله الذي يذهب به لأماكن مهمة جدًا، فنص البوابات السبع أثار في نفسها الكثير من التساؤلات والحماسة للتجربة الجديد.

جيانا عنيد

جيانا عنيد في البوابات السبع

تطلب تجسيد شخصية “أرتا” مكياج وشعر وملابس معينين، بالإضافة لوضع حلق في الأنف، وقد أوضحت الفنانة جيانا عنيد أن المخرج منح الممثلين مساحة للاقتراح والتجريب قبل اعتماد الشكل النهائي لكل شخصية.

وأضافت عنيد أن المخرج محمد عبد العزيز استمع لكل الاقتراحات ووافق على بعضها وسمح لكل ممثل أن يُطور من شخصيته بحسب قراءته وخياله، مشيرةً إلى قيام فريق العمل بالكثير من البحث والعودة لجذر كل شخصية.

وعن الصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، أشارت إلى ارتدائها ملابس شتوية في هذا الحر الشديد، بالإضافة لارتدائها قفازات جلدية طوال فترة التصوير.

وكشفت عنيد عن تعرضها لبعض الإصـ.ـابات أثناء التصوير رغم حرصها الشديد على نفسها وشركائها في أي مشهد، مؤكدةً أن شغفها بالتمثيل يجعلها تتقبل أي مخاطرة.

وأكدت عنيد أنها حاضرة ومستعدة لأي انتقادات قد تواجه العمل أو شخصيتها؛ كونه أول مسلسل خيال علمي سوري وعد مخرجه بأنه سيثير جدلًا كبيرًا.

مشاركتها في الفرسان الثلاثة

شاركت الفنانة جيانا عنيد في مسلسل الفرسان الثلاثة الذي عُرض موسم دراما رمضان الماضي، وفيه جسدت شخصية “زينة” ابنة أبو عماد/ أيمن زيدان وأم عماد/ شكران مرتجى.

وأكدت عنيد أنها سعيدة بالوقوف أمام زيدان الذي لم يبخل عليها بالنصح فيما يخص شخصيتها، معترفةً بأن خوفًا روادها من إقدامها على المشاركة في عمل كوميدي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق