رنا الأبيض بأحدث إطلالاتها من حلب معلقةً: استقبال بيكبر القلب (صور)

رنا الأبيض بأحدث إطلالاتها من حلب معلقةً: استقبال بيكبر القلب (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “رنا الأبيض” متابعيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” ظهرت فيها رفقة عدد من نجوم الوسط الفني والإعلامي.

وظهرت رنا الأبيض بإطلالة مميزة ارتدت فيها فستاناً طويلاً باللون الأخضر الفيروزي الفاتح، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها المموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناسب إطلالاتها.

وأوضحت الفنانة السورية أن إطلالاتها هذه تأتي خلال مشاركتها في افتتاح أحد الفنادق في محافظة حلب في حفل حضره عدد من المشاهير منهم ميادة الحناوي وجيني إسبر وليليا الأطرش وروعة ياسين وغيرهم.

رنا الأبيض عن زيارتها لـ حلب: استثنائية

وأرفقت رنا الأبيض الصور بتعليق عبرت فيه عن سعادتها للتواجد في حلب واصفةً زيارتها بـ “الاستثنائية” كونها التقت خلالها بالمطربة “ميادة الحناوي”.

وكتبت: “منتعافى لما منشوف أهلنا عم يتجبروا على قسوة الظروف بالفرح تشرفت بزيارتي لحلب الشهباء عاصمة الإقتصاد السورية استقبال بيكبّر القلب من محبة أهل حلب العظماء أهل الكرم والطيبه والشهامة والذوق الراقي”.

وأضافت معبرةً عن سعادتها للقاء الحناوي: “كانت زيارة إستثنائية بالنسبة إلي لشوف عرّابة العشق والطرب الأصيل المحفور بذاكرة كل السوريين والعرب معشوقة كل الأجيال السيدة ميادة حناوي”.

واختتمت بالقول: “كل الشكر للإعلامي شادي حلوة وكل الإداريين و القائمين على الدعوة الكريمة لنشارك بفعاليات المهرجان وافتتاح أوتيل أرمان”.

من هي رنا الأبيض؟

رنا الأبيض؛ فنانة سورية شهيرة بدأت مشوارها عام 1999 حيث جمعتها صدفة بالفنان أيمن رضا، الذي كان يعمل في ذلك الوقتٍ في عددٍ من المسلسلات الخاصة بالفنان القدير أيمن زيدان، فكان سبباً في تعارفهما.

اختارها زيدان للمشاركة في مسلسلي: جواد الليل مع المخرج باسل الخطيب، بطل من هذا الزمان مع المخرج هشام شربتجي، ثم اختارها الخطيب للمشاركة في مسلسلي: نساء صغيرات ونداء المتوسط، وكل هذه الأعمال عُرضت عام 1999.

اعتبر البعض أن الفرص التي حصلت عليها الفنانة رنـا الأبيض، كانت لأنها شبيهة بالفنانة نورمان أسعد، لكنها نفت ذلك وأكدت أنها لم تكن أبدًا بديلة لأسعد أو تحاول تقليدها، وبالفعل استطاعت أن تثبت موهبتها عبر عشرات الأعمال الفنية المتنوعة.

مؤخراً، أثارت رنا الأبيض تفاعلاً واسعاً بين رواد السوشيال ميديا حيث الجمهور بقدراتها العالية على التقليد حيث ظهرت خلال اللقاء وهي تقلد بإتقان الفنانة السورية القديرة منى واصف والفنانة المعـ.ـتزلة نورمان أسعد والنجمة كاريس بشار.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق