سيف الدين سبيعي يستمتع بوقته في النمسا معلقاً: “السكينة المطلقة” (صور)

سيف الدين سبيعي يستمتع بوقته في النمسا معلقاً: “السكينة المطلقة” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شارك الفنان والمخرج السوري “سيف الدين سبيعي” إطلالة جديدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ويبدو أن الفنان السوري يستمتع بتواجده في النمسا حيث عبّر بمنشورات له عبر خاصية الستوري عن إعجابه بأجواء الهدوء والسكينة هناك.

ونشر سبيعي مقطع فيديو من مكان تواجده لإطلالة طبيعية غاية في الروعة معلقاً باللغة العربية والإنجليزية معاً: “السكينة  المطلقة”، وأضاف بعدها صورة سيلفي له.

سيف الدين سبيعي

سيف الدين سبيعي في إجازة في اليونان رفقة ابنته دهب

وفي وقت سابق، كشف سيف الدين سبيعي عن تواجده في اليونان لقضا الإجازة رفقة ابنته دهب التي أنهت قبل فترة المرحلة الإعدادية بتفوق.

ونشر سبيعي صورة تجمعه بـ دهب رفقة تعليق كتب فيه: “إنه وقت إجازة الأب وابنته”، كما شارك متابعيه مقاطع فيديو وثق فيها بعض لحظات إجازته مع محبيه.

كما كشف مؤخراً عن هواية دهب التي أثارت استغرابه وإعجابه في آن معاً، فكتب عبر إنستغرام: “هذا الجيل الجديد غريب الاطوار بالنسبة لنا لكنه مدهش دهب تحب القراءة كثيراً و أثناء رحلتنا توقفنا لشراء الكتب باللغة الانكليزية أكثر من توقفنا لشراء اي شيء آخر قد يخص المراهقين”.

وأضاف: “لا بل استطاعت دهب أن تحفزني للعودة للقراءة باللغة الانكليزية مرة أخرى لاجد نفسي أشتري كتاباً جديداً و أبدأ بقراءته على متن الطائرة معها، باختصار.. غرت منها”.

جديد سيف الدين سبيعي

على الصعيد الفني، كشف سيف الدين سبيعي عن بدء التحضير لمسلسل جديد، يتعاون فيه مجدداً مع الكاتبين علي وجيه ويامن حجلي بعد النجاح الكبير الذي حققه معهما في مسلسلي على صفيح ساخن ومع وقف التنفيذ، وذلك في لقاء قصير أطل فيه مع موقع “فوشيا”.

سبيعي لم يكشف الكثير من التفاصيل عن العمل المنتظر عرضه في رمضان 2023، لكنه وعد الجمهور بمسلسل قوي سيعلن عن تفاصيله في مؤتمر صحفي قريباً.

يذكر أن سبيعي كُرم مؤخراً في مهرجان “أفضل الدولي” الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث نال جائزة أفضل مخرج عن مسلسل مع وقف التنفيذ.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق