مروة الأطرش بألوان الخشب في أحدث جلسة تصوير (صور)

مروة الأطرش بألوان الخشب في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “مروة الأطرش” مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

واختارت مروة الأطرش أن تطل على جمهورها ومحبيها بشكل مختلف هذه المرة مستخدمة أقلام التلوين الخشبية في جلسة تصوير بعدسة وسيم محمد.

وأرفقت الأطرش الصور بتعليق عبرت فيه عن سعادتها فقالت: “وسيم صديقي العتيق.. شكرا كتير لاول مره بتجمعنا تجربة، خليتني اطلع بكل حقيقية من دون اي مبالغة بكل بساطة خليتني حب حالي اكتر.. وسيم صاحب العين الجميلة الموهوب والفنان شكرا كتير ولسا ماخلصت تجربتنا هون ستنونا قريبا”.

تفاعل المتابعين

وأضافت الفنانة السورية: حب كبير من اول دقيقة كنت حدي فيها لهي اللحظة.. من اهم الاشخاص مهنيا الي تعاملت معن”.

وحظيت أحدث إطلالات مروة الأطرش بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها ووصفوها بـ “المبدعة” و”المتألقة”.

ومما جاء في التعليقات: “مبدعة دوماً ومتألقة”، “بتجننوا سوا وأبدعتوا سوا”، “يا عمري جمالك”، “ما ضل أجمل ولا أهضم من هيك”.

كما تفاعل معها عدداً من زملائها في الوسط الفي ومنهم محمود نصر وأيمن عبد السلام وجيانا عنيد ومرح حسن وروزينا لادقاني التي علقت: “قمر بتجنني يا روحي”.

مروة الأطرش.. من هي؟

مروة الأطرش؛ ممثلة سورية شابة، من مواليد مدينة السويداء في الـ 25 ديسمبر/ كانون الأول عام 1992، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2016 التي ضمت الفنانين: بلال مارتيني، أديب رزوق، سيرينا محمد، سارة صالح، لمى بدور، مجدي المقبل، مروان خلوف، معن حمزة.

تنتمي مروة لعائلة الأطرش السورية العريقة، التي ضمت فنانين كبار مثل المطربة الراحلة أسمهان وشقيقها المطرب والموسيقار فريد الأطرش، وسياسيين مثل: سلطان الأطرش قائد الثـ.ـورة السورية ضـ.ـد الاحتـ.ـلال الفرنسي، أما والدها فهو الكاتب والمخرج ممدوح الأطرش.

بدايتها الفنية كانت وهي طفلة في العاشرة من عمرها، عندما شاركت في فيلم “الطحين الأسود” الذي عُرض عام 2001، أما آخر أعمالها المعروضة على الشاشة، مسلسل دفعة بيروت.

وترتقب مروة الأطرش حالياً عرض دوريها في مسلسل “البوابات السبع” من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز، ومسلسل “أقل من عادي” من تأليف يم مشهدي وإخراج نور أرناؤوط.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق