منة فضالي بصورة من الطفولة وتعلق: شكلي مكلبظ حبتين

منة فضالي بصورة من الطفولة وتعلق: شكلي مكلبظ حبتين

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة المصرية “منة فضالي” صورةً لها من طفولتها رفقة والدتها السيدة “نادية الشربيني” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأرفقت منة فضالي الصورة بتعليق عبرت فيه حنينها لأيام الطفولة، كما وجهت رسالة لوالدتها عبّرت فيها عن محبتها العميقة وتقديرها لكل ما قدمته لها مشيرةً إلى أن والدتها رعتها واعتنت بها في طفولتها لتنقلب الأدوار وتعتني هي بها اليوم متمنيةً لها الصحة والعمر المديد.

وكتبت الفنانة المصرية في تعليقها: ”لقيت الصورة بالصدفة وأنا نونه مع أمي، صحيح شكلي مكلبظ حبتين، بس حقيقي مفيش أجمل من احساس الطفولة وأمك شايلك، دلوقتي أنا اللي أشلها، ربنا يخليكي ليا، ويطول في عمرك، ويخلي كل حد لأمه، وميحرمناش منها أبدا“.

منة فضالي

تفاعل المتابعين

وحظي منشور الفنانة منة فضالي بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم بالصورة متغزلين بجمالها منذ صغر سنها، كما تفاعل آخرون متغزلين بجمال والدتها وتمنوا لها الحفظ والسلامة.

ومما جاء في التعليقات: “قمر من يومك ربنا يحميك وطنط ربنا يحميها ويخليكم لبعص دي أحلى ذكريات”، ”يالله شو حلوة وبتجنني، ومامتك كمان حلوة“، ”بارك الله في عمرها، ومتعها بالصحة والعافية، ويبارك فيها“، “عمري الصغنن قمر من يومه ربنا يحفظك ويبارك في عمر خالتو ويحفظهالك يا رب”.

جدير بالذكر، أن الفنانة منة فضالي تحرص على مشاركة صور والدتها بشكل دائم عبر السوشيال ميديا، حيث تخبر متابعيها بحالة والدتها الصحية وتتمنى منهم الدعاء لها، ومؤخراً شاركت منة صورة لوالدتها وهي على سرير المستشفى، وعلقت قائلة: ”أمي تعبانة أوي، ادعولها“.

من هي منة فضالي؟

منة فضالي؛ هي ممثلة مصرية شابة من مواليد 4 سبتمبر/ أيلول عام 1983 في العاصمة المصرية القاهرة، واسمها الكامل منة الله سامي فضالي.

درست في كلية السياحة والفنادق، على الرغم من حبها الكبير للفن والتمثيل منذ صغرها، وبدأت مشوارها الفني عام 2002 ونجحت منذ بدايتها في إثبات موهبتها وقدراتها الفنية.

دخلت منة فضالي الفن من خلال والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بموهبتها وأسند إليها أحد الأدوار في مسلسل أين قلبي.

ثم توالت العروض على منة وشاركت في الكثير من الأعمال الفنية من أبرزها: “الملك فاروق”، “عفاريت السيالة”، “أفراح إبليس”، “اللص والكتاب”، “الليل وآخرة”، وكان آخرها فيلم ”فارس“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق