نور الغندور تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)

نور الغندور تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها على شاطئ البحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة المصرية “نور الغندور” تفاعلاً واسعاً مع أحدث ظهور على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وشاركت نور الغندور متابعيها مجموعة من الصور ظهرت فيها وهي تسمتع بوقتها من أحد شواطئ البحر في مصر بإطلالة لافتة للأنظار، معلقةً: “مصر الخاصة بي”.

وارتدت نور الغندور في أحدث إطلالاتها ملابس بحر باللون الأصفر نسقت معها سروالاً باللون البفسجي ووشاح رأس باللون ذاته، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً، وطبقت ماكياجاً خفيفاً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات نور الغندور بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها وجمال إطلالتها.

ومما جاء في التعليقات: “لو سمحتي وين ناوية توصلين بهالجمال خففي على قلبي”، “جمالك جمال مش عادي”، “بتجنني”، “مستحيل الجمال”.

كما تفاعلت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة مع الصور، فتركت في تعليقها عدداً من إيموج القلب الأصفر.

من هي نور الغندور؟

نور الغندور: هي مذيعة وممثلة مصرية من مواليد دولة الكويت في الثاني عشر  من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1993، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في الكويت.

بدأت نور الغندور مشوارها عام 2011 كمذيعة على قناة الراي حيث قدمت برنامج “مطبخ إلهام” مع الفنانة إلهام الفضالة، وفي العام التالي قامت بتقديم برنامج “صوت السهارى” على قناة الشاهد، ودخلت مجال التمثيل عام 2013 من خلال مسلسل “سكن الطالبات” الذي جسدت فيه شخصية “شهد” وحققت من خلالها شهرة واسعة.

واصلت نور الغندور مشوارها في التقديم التلفزيوني إلى جانب مهنتها وهوايتها كممثلة درامية، ومن أشهر مشاركتها الفنية: “سكن الطالبات”، “أول الصبح”، “بركان ناعم”، “البيت السعيد”، كما شاركت في شاركت في “دفعة القاهرة” و”حضن الشوك” و”25 دقيقة” و”جمان” و”دفعة بيروت”.

تتميز نور الغندور بإطلالاتها الملفتة، وتحرص على استخدام حقن الفيلر والبوتوكس بشكل مستمر وعلى الرغم من ذلك فإن ملامحها لا تزال طبيعية. وفي وقت سابق كشفت عن خضوعها لعملية تجميل واحدة من أجل الأنف لأنها لم تكن تحب مظهرها الطبيعي، مؤكدةً أنها لا تنوي القيام بأي عمليات تجميل أخرى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق