صفاء سلطان بإطلالة مميزة في أحدث جلسة تصوير (صور)

صفاء سلطان بإطلالة مميزة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة الأردنية صفاء سلطان متابعيها على انستغرام مجموعة من الصور الجديدة، حيث ظهرت بفتان سهرة باللون الذهبي واختارت تسريحة شعر منسدلة ومكياج دخاني مناسب للإطلالة المميزة.

وحرصت سلطان على التقاط بعض الصور بهذه الإطلالة المميزة وفي الخليفة مجسم لجناحين، منحا الصور بعدًا جماليًا آخر، وقد علقت عليها بالقول: “بأجنحة شجاعة أستطيع التحليق”.

سلطان اختارت هذه الإطلالة لحضور حفل زفاف وقد ظهرت في مقطع فيديو شاركته عبر خاصية القصص المصورة تغني للعروسين أغنية “في يوم وليلة” للمطربة الجزائرية وردة.

صفاء سلطان

جديد صفاء سلطان

حققت الفنانة صفاء سلطان نجاحًا كبيرًا في موسم دراما رمضان الماضي بمشاركتها في المسلسل السوري “مع وقف التنفيذ” حيث جسدت شخصية “عتاب الباري” التي تهرب من عائلتها وتتخفى تحت اسم مستعار هو “درة” وتعمل مطربة.

وانتهت سلطان مؤخرًا من تصوير دورها في المسلسل الأردني “أكباد المهاجرة” وهو مسلسل قروي بدوي، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

حاليًا: تُصور سلطان دورها في مسلسل البيئة الشامية “زقاق الجان” إلى جانب الفنانين: أيمن زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، سيعرض أيضًا في موسم دراما رمضان 2023.

كما تستعد للمشاركة في عشارية تحمل عنوان “وصايا الصبار”، تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين، بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، فايز قزق.

تؤسس شركة إنتاج

افتتحت الفنانة صفاء سلطان بداية العام الجاري شركتها الخاصة للإنتاج الفني والتي تحمل اسم “ريد روز”، وشعارها “بالحب بنصنع فن”.

باكورة إنتاج الشركة كانت المساهمة في إنتاج أغنية “فلسطين بلادي” التي أطلقتها سلطان في ذكرى نكبة فلسطين وصورتها على طريفة الفيديو كليب.

وكانت سلطان قد أعلنت أنها بصدد إنتاج مسلسل دراما عربية مشتركة يضم نجوم من سوريا ولبنان ومصر، منهم: سلوم حداد، إمارات رزق، نادين الراسي، وسام حنا، أحمد كرارة، عماد رشاد.

وأكدت سلطان أن الفن صناعة وليس تجارة، مشيرةً إلى تعامل بعض المنتجين مع الأعمال الفنية والفنانين بمبادئ تجارية بحتة، حيث تذهب الأدوار ليس للفنان المناسب ولكن لصاحب الأجر الأقل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق