لمى الرهونجي ترد على منتقدي إطلالاتها: “يا ريت توصلوا لعمري وتحافظوا على حالكم متلي” (صور)

لمى الرهونجي ترد على منتقدي إطلالاتها: “يا ريت توصلوا لعمري وتحافظوا على حالكم متلي” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

ردت سيدة الأعمال السورية لمى الرهونجي على منتقدي إطلالاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال جلسة تصوير جديدة؛ لتؤكد أنها ما زالت شابة وجميلة ومن المبكر جدًا أن تعتزل كما يُطالبها البعض.

وجاء في تعليق الرهونجي على صورها: “أي عمر بتحسوا الواحدة لازم تعترف إنها صارت عجوز وتحط النظارة وكبكوبة الصوف والعكازة؟”.

وأضافت: “أنا عم ينصحوني اعتزل من هلأ.. بس أنا حاسة لسا معي ١٠ سنين.. انتوا شو رأيكم؟ ايمتا عمر الختيرة بيبلش؟” وتابعت: “أنا بقول لـ يلي عم يقلي عجوز.. يا ريت توصلوا لعمري وتحافظوا على حالكم متلي”.

وختمت تعليقها بالقول: “بس توقف جنيفر لوبيز نط بعدها بـ ١٠ سنين بفكر”؛ ليتفاعل معها مجموعة من الفنانين والمشاهير، منهم: روعة ياسين، مديحة كنيفاتي، ميرنا شلفون”.

لمى الرهونجي.. من هي؟

لمى الرهونجي: سيدة أعمال وخبيرة بمجال الأزياء والجمال، وُلدت في دمشق عام 1984 وعاشت حتى سن الخامسة عشر ثم انتقلت للعيش في الولايات المتحدة الأمريكية.

أكملت دراستها الثانوية في أمريكا ثم درست إدارة الأعمال لمدة عامين ثم انتقلت إلى العاصمة البريطانية لندن لمتابعة دراستها الجامعية وعادت لدمشق للاستثمار في عددٍ من المشاريع.

تزوجت مرتين، الأولى من أنس نصري شقيق المطربة أصالة نصري وأنجبت منه ابنتها أصالة ثم انفصلا وظلت العلاقات ما بينهما طيبة من أجل ابنتهما.

الزيجة الثانية كانت من الفنان يزن السيد، حيث تزوجا عام 2018 بعد ارتباطهما عاطفيًا، ظل الزواج سرًا لعامٍ كامل وفي عام 2019 تم إعلانه. في نهاية عام 2020 رزق الثنائي بابنهما آدم.

غيرتها على زوجها

صرح الفنان يزن السيد في عددٍ من اللقاءات أن زوجته لمى تغار عليه كثيرًا، مع ذلك فهي متفهمة لطبيعة عمله كفنان له الكثير من المعجبات، ولا تدخل في أمور المعجبين والمعجبات إلا في حالة المبالغة.

واعترف السيد بأن بعض المشاكل تحدث بينهم بسبب المعجبات اللاتي يبالغن في إظهار المحبة، مشيرًا لخلاف وقع بينهما بسبب فتاة على تطبيق بيغو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق