ماغي بو غصن تلفت الأنظار بإطلالة رائعة من البندقية (صور)

ماغي بو غصن تلفت الأنظار بإطلالة رائعة من البندقية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة اللبنانية “ماغي بو غصن” على متابعيها بإطلالة رائعة نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهرت ماغي بو غصن في أحدث صورها على متن قارب وسط البحيرة في مدينة البندقية الإيطالية مع خلفية رائعة للصورة ظهرت فيها بعض معالم المدينة مثل قصر دوجي.

وارتدت الفنانة بو غصن فستاناً أنيقاً باللونين الأبيض والأسود تميز بنقشة الورود،ووضعت نظارات شمسية لحماية نفسها من أشعة الشمس.

تفاعل المتابعين

وحظيت صورة الفنانة ماغي بو غصن بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغولين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “جمالك جمال”، “يسلملي الرايق أنا”، “يا صباح الجمال”، “ألطف وألذ صباح بالعالم”، “يا عمري الجمال والأناقة”، “ملكة أنت”، “صباح الجمال طل القمر”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانة جيسي عبدو وساشا دحدوح، وعلقت نوال الزغبي: “استمتعي يا قمر”، وباسم مغنية: “اشتقتلك ماغي”، وجيسكا عازار: “حلوة من برا وجوا”.

جديد الفنانة ماغي بو غصن

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة ماغي بو غصن حالياً في تصوير الموسم الثالث من مسلسل “للموت” من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث العمل حول شابتين هما سحر/ ماغـي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم، حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة. تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد، بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، ونتج عن ذلك عدد من الأحداث والصراعات.

انتهى الجزء الثاني من مسلسل “للموت” بإنهاء كل من سحر/ ماغي بو غصن وصديقتها ريم/ دانييلا رحمة وعمر/ باسم مغنية حياتهم، ومؤخراً شوقت ماغي ودانييلا الجمهور للموسم الجديد بفيديو ظهرتا فيه وهما تتحضران للمشهد الأول الذي ستظهران به بعد نجاتهما من الغرق.

ماغي بو غصن.. من هي؟

ماغي بو غصن؛ ممثلة لبنانية من مواليد 18 سبتمبر عام 1975، في بصاليم في قضاء المتن في لبنان، وهي الفتاة الوحيدة بين أخويها جهاد ووسام وترتيبها في الوسط.

تلقّت دروسًا في الموسيقى عندما كانت في الثانية عشرة من عمرها في المعهد العالي للموسيقى، حصلت على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى «واحة الاولاد» على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز.

درست التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية، لكنها توقفت لعامين قبل أن تكمل الدراسة، بدأت التمثيل مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي “الأخوان” و”المغاور” على قناة الجديد.

انطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية وتلقيها العديد من العروض، حيث شاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية، وكان أول من أخذها إلى الاعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل «الخوالي».

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق