نيكول سابا تستمتع بالعطلة رفقة زوجها يوسف الخال في باريس (صور)

نيكول سابا تستمتع بالعطلة رفقة زوجها يوسف الخال في باريس (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

نشرت الفنانة اللبنانية “نيكول سابا” صورة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة زوجها الفنان “يوسف الخال”.

وظهرت نيكول سابا في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا من ديزني لاند باريس حيث تقضي إجازتها الصيفية في العاصمة الفرنسية، معلقةً: “أهلا بكم في ديزني لاند باريس”.

وظهر الثنائي بإطلالة كاجوال حيث ارتدى يوسف الخال ثياباً باللون الأسود ووضع قبعة على رأسه، بينما زينت نيكول سابا شعرها بتسريحة ميني ماوس.

يوسف الخال

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانين نيكول سابا ويوسف الخال بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة لهما متغزلين بجمالهما.

ومما جاء في التعليقات: “ما أحلاكي”، “وش ذا الجمال”، “حبايبي”، “نيكول القمر بتجننوا”، “الله يحمبكم جمالك نيكول”، “ربي يحفظكم”، “أهضم مخلوقين على طبيعتكم”.

من هو يوسف الخال؟

يوسف الخال: ممثل لبناني شهير من مواليد 8 سبتمبر/ أيلول عام 1977، هو ابن الشاعر والصحفي السوري اللبناني “يوسف الخال”، الذي ولد في “وادي النصارى بسوريا”، والفنانة التشكيلية السورية مها بيرقدار.

يحمل الفنان يوسف الخال الجنسيتين السورية واللبنانية، وهو شقيق الممثلة ورد الخال، وله أخين غير شقيقين من جهة والده هما: طارق وجواد.

درس يوسف الخال التصميم الغرافيكي، لكنه اتجه إلى مجال عمل بعيد عن دراسته، وبدأ حياته المهنية عارض أزياء، ثم عمل في تقديم البرامج، ليتجه بعدها إلى التمثيل، وينجح في إثبات موهبته منذ بداياته، ويتألق في عدد كبير من المسلسلات.

من هي نيكول سابا؟

نيكول سابا: هي مغنيةٌ وممثلةٌ لبنانية، ولدت في 26 يونيو 1974، بلبنان، وتخرجت نيكول سابا من كلية الآداب قسم علم النفس.

قدمت العديد من الأعمال الفنية سواء بالغناء أو التمثيل، وزادت شهرتها في جمهورية مصر العربية حيث مثلت مع عدد كبير من نجوم الوسط الفني بمصر، وشهدت أعمالها نجاحًا كبيرًا في مصر.

تزوجت الممثلة اللبنانية نيكول من الممثل اللبناني يوسف الخال في عام 2011، بعد قصّة حبّ جمعتهما لسنوات طويلة، ورزقا في 2013 بطفلة أسمياها نيكول.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق