وفيق حبيب يرد على انتقادات حفله مع ليندا بيطار: “لا أهتم.. والناس تبحث عن خلق تريند”

وفيق حبيب يرد على انتقادات حفله مع ليندا بيطار: “لا أهتم.. والناس تبحث عن خلق تريند”

مدى بوست_فريق التحرير

رد المطرب السوري وفيق حبيب على الانتقادات التي طالت الحفل المنتظر أن يجمعه بمواطنته المطربة ليندا بيطار، بالقول: ” أنا صوت قوي وليندا صوت مميز يعني ماني شايف مشكلة”.

وأضاف في اتصالٍ هاتفي مع منصة بوسطة: “في مخرج وكادر عم يتابع ويتحقق، ولو كان في مشكلة أكيد ما كنا رح نعملها”، موضحًا أن عدد من الحفلات سبق وجمعته ببيطار.

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لدورات الفروسية أعلنت عن تكريم أبطال سوريا المشاركين في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في حفل سيقام في 13 أغسطس الجاري على مدرج دمر وسيغني فيه حبيب وبيطار.

وفيق حبيب

وفيق حبيب: لا أهتم للانتقادات

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من اجتمع المطرب وفيق حبيب والمطربة ليندا بيطار في حفلٍ واحد بسبب الاختلاف الكبير في اللون الذي يقدمه كلٍ منهما والجمهور المستهدف لدى الطرفين.

وانتشرت تعليقات ساخرة من طبيعة الأغاني التي ستقدم في هذا الحفل، فعلق أحدهم: “برومو الحفل: ليكي ليكي ليكي.. هذي الروح تشتاق إليك” وعلق آخر: “طلبني عالموت بلبيك ومن الشباك لرميلك حالي”.

حبيب أكد في اتصاله مع “بوسطة” بأنه لا يهتم للانتقادات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لأن هدف روادها إثارة وخلق “تريند”، مشددًا على أهمية شكر القائمين على الحفل عوضًا عن انتقادهم.

تعليق ليندا بيطار

المطربة ليندا بيطار رد على هذه الانتقادات في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، فأكدت أن صداقة تجمعها بمواطنها المطرب وفيق حبيب، مشيرةً لتعارفهما في حفل أقامته “هنا لنا” وجمع مطربين من كل الأطياف.

وترى بيطار أن حبيب من أهم وأحلى الأصوات المؤدية للون الشعبي، موضحةً أن الفعالية المشار إليها فعالية ثقافية مهمة وستغني فيها بالطريقة المعتادة وسترافقها أوركسترا بقيادة الموسيقار عدنان فتح الله.

وأضافت أنها ستفتح الحفل ثم سيتم تكريم المشاركين في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط وسيختم المطرب وفيق حبيب الحفل بمجموعة من أغنياته المميزة، نافيةً ما يشاع عن غنائهما لأغنية سويًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق