جيني إسبر تشوق الجمهور لدورها في فيلم كازي روز (صور)

جيني إسبر تشوق الجمهور لدورها في فيلم كازي روز (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شوّقت الفنانة السورية “جيني إسبر” الجمهور لشخصيتها في الفيلم السينمائي “كازي روز” المقرر عرضه في الأول من سبتمبر/ أيلول المقبل.

ونشرت جيني إسبر البوستر الترويجي الخاص بشخصيتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة تعليق كشفت فيه عن ملامحها.

وأوضحت جيني إسبر أنها تجسد في الفيلم شخصية الفاشينيستا “سمر”، قائلةً: “شخصية سمر فاشينيستا، كونوا معنا ابتداءً من 1 أيلول في صالة سينما سيتي في دمشق وصالة سينما الزهراء في حلب وقريباً في بقية المحافظات ​فيلم كازي روز​ قريبا”.

جيني إسبر

جيني إسبر في فيلم كازي روز

وحظي منشور الفنانة السورية على تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تمنوا لها التوفيق والنجاح في عملها الجديد، كما تفاعل معها عدداً من زملائها ومنهم ديمة الجندي وسلاف فواخرجي وشكران مرتجى وغيرهم.

وكانت الفنانة جيني إسبر قد كشفت عن بعض تفاصيل دورها في فيلم “كازي روز” لـ “موقع الفن اللبناني” فأوضحت أنها تجسد شخصية سمر وهي فاشينيستا تحب الشهرة وأن يكون لديها عدداً كبيراً من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي فتتوجه إلى الأماكن العامة من أجل التصوير والاستعراض بهدف زيادة عدد متابعيها.

فيلم كازي روز

كازي روز: فيلم اجتماعي قصة: رنا العضم – علاء مهنا، مدير الانتاج: يامن ست البنين، الإشراف العام: الاستاذ جميل غيث، سيناريو وحوار: سلاف فواخرجي، إخراج: وائل رمضان”.

تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة داخل أحد المطاعم الذي يحمل اسم “روز”، يجمع أشخاصاً من فئات وطبقات مختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لموقف يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى، فتنكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.

ويضم الفيلم في بطولته نخبة من النجوم السوريين ومنهم: وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، بشار اسماعيل، جمال العلي، أندريه سكاف، طارق مرعشلي، وفاء موصللي، مصطفى المصطفى، مريم علي، مازن عباس، أسامة السيد يوسف، حنان اللولو، رضوان القنطار، ويحل الفنان فايز قزق ضيفاً على العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق