عاصم حواط: تقييم الأعمال الفنية مهمة الجمهور وليس الممثل (فيديو)

عاصم حواط: تقييم الأعمال الفنية مهمة الجمهور وليس الممثل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عاصم حواط في لقاء مع قناة LTV، صرح خلاله بأن تقييم الأعمال الفنية مهمة الجمهور وليس الممثل، رافضًا أن يرد على الانتقادات التي طالت مسلسل جوقة عزيزة أو أن يقيم العمل.

حواط جسد في المسلسل شخصية مطرب وعازف عود يُدعى “تحسين” خطه الدرامي مرتبط بشخصية المطربة سهام التي جسدت دورها المطربة نورا رحال.

وأوضح حواط أن شخصية تحسين تشبهه في جانب الاهتمام بالغناء والعزف على العود، عدا ذلك هي لا تشبهه على الإطلاق، فهو ليس هادئًا كما بدا في المسلسل.

عاصم حواط

يتبنى كل الأعمال الفنية

أكد الفنان عاصم حواط أنه كممثل يتبنى كل الأعمال الفنية، فسواء شارك في العمل أو لم يشارك، يشعر بأن العمل يعني له؛ لأنه جزء من الأسرة الفنية، لذلك يتجنب تقييم هذه الأعمال.

وأضاف حواط أنه كممثل ليس مطلوبًا منه تقييم العمل الفني وإنما أن يُقدم دوره بتبني ومحبة، فالتقييم مهمة الجمهور وهو الوحيد القادر على أن يقول إن كان جوقة عزيزة يستحق الانتقاد أم لا.

كما أكد حواط أنه شارك في جوقة عزيزة لأنه أحب كل عناصر العمل من نص ومخرج ومنتج وفنانين مشاركين، موضحًا أنه لم يطلع على العمل ككل، فدوره كان ثانويًا واجتهد فيه قدر استطاعته.

عاصم حواط والدراما المشتركة

يرى الفنان عاصم حواط أن هناك صورة نمطية مصدرة عن البطل الأول في مسلسلات الدراما العربية المشتركة، هذه الصورة تذهب في اتجاه الجمال والعضلات.

وأضاف حواط أنه غير مهتم بهذه الأدوار وعادة ما يلفت نظره الشخصيات الواقعية، مشيرًا إلى أن بعض الشخصيات الثانوية تكون أكثر إمتاعًا من الشخصيات الرئيسية.

واستنكر حواط إصرار بعض المنتجين على تصدير بطل العمل في صورة “معبود النساء”، مؤكدًا أن الشخصيات البشـ.ـعة أو الشريرة لها جماليتها أيضًا ويفضلها عن غيرها.

كما يرى حواط أن الدراما السورية في تطور مستمر في السنوات الخمس الماضية، تطور على صعيد الكم والنوعية، مؤكدًا أن الموسم الرمضاني الماضي كان مهمًا للغاية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق