عبير شمس الدين: يوم ميلادي ابني خلدون أجمل ذكرى في حياتي وأخاف القطط (فيديو)

عبير شمس الدين: يوم ميلادي ابني خلدون أجمل ذكرى في حياتي وأخاف القطط (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية عبير شمس الدين في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله أن أجمل ذكرى في حياتها كانت يوم ميلاد ابنها الأكبر خلدون.

واعترفت شمس الدين أن العادة التي ترغب في التخلص منها هي “النوم”، وكشفت أن أخطر صفاتها: التسرع في أخذ القرارات، أما الشيء الذي تخاف منه فهو “القطط”.

وسئلت عبير عن الحكمة التي تؤمن بها، فأشارت لإيمانها بوجود أشخاص “ولاد حلال” في هذه الحياة، لذلك تدعو دائمًا لأبنائها أن يعثروا على هؤلاء الأشخاص.

كلنا نمتلك أسرارًا

كشفت الفنانة عبير شمس الدين أنها تُحب السفر لإيطاليا، لأن البلد تشبه سوريا في كثيرٍ من النواحي ومنها طبيعة المكان والبيوت القديمة والحجر.

أكدت شمس الدين أن كل شخص في الحياة لديه أسراره التي لا يُحب أن يطلع عليها أحد، وهذا الأمر لا يتعارض مع الصراحة والمباشرة المعروفة عنها.

وأضافت أنها لا تجد مشكلة في الاعتذار إذا أخطأت بحق شخص ما، مؤكدةً أن النوم يُجافيها في حال كانت على خلاف مع أحد وتحرص على حل الخلاف سواء كانت غالبة أو مغلوبة.

وعن المشهد الذي تنساه، أجابت بأن هناك الكثير من المشاهد، لكنها اختارت مشهد من مسلسل “الرحيل إلى الوجه الآخر”، عندما يصلها نبأ مقـ.ـتل والدها/ أسعد فضة على يد جماعة من المقربين منه.

عبير شمس الدين مصممة ديكور

صرحت الفنانة عبير شمس الدين بأنها لو لم تحترف التمثيل، لاختارت أن تكون مصممة ديكور، فهي مهتمة ومحبة للديكورات.

وعن اهتمامها بصيحات الموضة، أكدت أنها متابعة جيدة للموضة وصيحاتها، لكنها تختار أن تلبس ما يناسبها منها.

شمس الدين شاركت هذا العام في مسلسلات: على قيد الحب، الفرسان الثلاثة، باب الحارة ج12، حوازيق، ألم مستمر، كما انتهت من تصوير دورها في مسلسل “حواري الخير”.

تُصور شمس الدين حاليًا دورها في مسلسل “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: فراس الجاجة، بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، مها المصري، ليليا الأطرش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق