فيفي عبده تثير الجدل بعد ظهورها بإسدال الصلاة على البحر (فيديو)

فيفي عبده تثير الجدل بعد ظهورها بإسدال الصلاة على البحر (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة والراقصة المصرية “فيفي عبده” جدلاً بين متابعيها بعد ظهورها بإسدال الصلاة من على شاطئ البحر.

وفي التفاصيل، نشرت فيفي عبده عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه وهي تستمتع بإجازتها الصيفية في الساحل الشمالي.

وفاجأت عبده متابعيها في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بإطلالة غريبة بلباس يشبه إسدال الصلاة حيث ارتدت غطاء الرأس وعباءة تستر جسمها بالكامل مع نظارات شمسية.

فيفي عبده

فيفي عبده بإطلالة غريبة من البحر

ووجهت فيفي عبده في الفيديو رسالة لمحبيها قالت فيها إنها تعودت السباحة كل صيف مشيرةً إلى أنها لن تتمكن من ارتداء المايو خشية التعرض للانتقادات مبينةً أنها ستسبح بكامل ملابسها.

وقالت الفنانة المصرية: “صباح الفل والهنا من الساحل الشمالي، الناس ابتدت تيجي والواحد مش هيخلص لو صوروني بالمايوه فـ قولتلهم هاتولي جلبية، وأنا هنزل البحر وهعوم وهتبسط”.

وأرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: “اول يوم انزل البحر و اخر يوم انزل البحر اعتبروني عيلة و غلطت لا فيه بدري ولا متأخر في الساحل بس كان لازم اخد السبع موجات يلا صيف سعيد عليكم ان شاء الله”.

وحظي الفيديو بتفاعل المتابعين الذين عبروا عن استغرابهم إطلالة عبده، ومما جاء في التعليقات: “سكر والله”، “ايه دا بتحجي عند البحر ولا ايه فكرتك عروسه البحر بس محجبه”، “أنت نازلة تعومي يا فنانة ولا هتعملي عمرة يعني لبس البحر بتلبسيه وأنت بترقصي ولبس الصلاة بتلبسيه في البحر”.

من هي فيفي عبده؟

فيفي عبده: هي راقصة وممثلة مصرية، اسمها الحقيقي عطيات عبد الفتاح إبراهيم عبده، ولدت في 26 أبريل 1953، بمحافظة المنوفية بمصر، لأب يعمل ضابطاً.

ولرغبتها الشديدة في دخول العالم الفن والرقص، ورفض والدها فكرة دخولها هذا الوسط، هربت من منزلها رفقة خالها لتبدأ حياتها الفنية، حيث انضمت إلى فرق الرقص الشعبي وتعلمت الرقص، ثم انضمت إلى فرقة “عاكف” للفنون الشعبية، لتنهال عليها العروض للمشاركة في الأفلام والمسلسلات.

وبعد أن لمع نجمها عادت لأهلها مرّة أخرى لتفاجئ برد فعل طيب منهم حيث أنهم سامحوها وحاولوا مساعدتها خلال مسيرتها الفنية.

تزوّجت فيفي عبده 6 مرّات، 4 منهم كانت زيجات عرفية، أما المرتين كانا رسميين، فالزواج الرسمي الأول كان من كمال مجاهد، وأنجبت منه ابنتها عزة مجاهد، أما الزواج الرسمي الثاني، فكان من رجل الأعمال الأردني محمد الديراوي وأنجبت منه ابنتها هنادي.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال فيفي عبده كان مسلسل “شغل في العالي” الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق