نجوى كرم تستعرض لياقتها البدنية بإطلالة رياضية من الجيم (صور)

نجوى كرم تستعرض لياقتها البدنية بإطلالة رياضية من الجيم (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” جمهوها ومحبيها صورة جديدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

واستعرضت نجوى كرم في أحدث إطلالاتها على السوشيال ميديا رشاقتها ولياقتها البدنية بإطلالة رياضية من داخل النادي الرياضي.

وأرفقت المطربة اللبنانية الصورة بتعليق كتبت فيه: “محبوبي قدامي والله” وسط تفاعل واسع من قبل المتابعين الذين أثنوا على جمالها ولياقتها.

جديد الفنانة نجوى كرم

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “يا روحي فدوه لهالجمال”، “يا ناس الرقة والجمال والنعومة والأناقة والرشاقة”، “يا ناس الرشاقة”، جمالك ما ينوصف”، “يا روح روحي هالطلة الي بترد الروح”.

ومؤخراً، نشرت كرم مقطع فيديو ظهرت فيه على شاطئ البحر من كواليس تصوير أغنية “ساعة بيضا” التي حققت نجاحاً لافتاً إذ تخطت مشاهداتها الـ 7 مليون مشاهدة، مرفقةً الفيديو بمقطع من الأغنية تقول فيه: “اشتقتلّكْ قدّ الفَضا قدّ السّما قدّ السّاعات”.

وفي وقت سابق، روّجت نجوى كرم لحفلها المرتقب في دمشق عبر مقطع فيديو تضمن لقطات من حفلات سابقة لها في سوريا رفقة تعليق صوتي، قالت فيه: ”قلبي عم يدق، معقول أرجع روح على سوريا؟، وأرجع اغني، اشتقنا لحفلات الشام، أديش أنا بكون فرحانة لما بكل حفلاتي بسوريا يقدموني مطربة لبنان وسوريا“.

من هي نجوى كرم؟

نجوى كرم، هي مطربة لبنانية شهيرة من مواليد السادس والعشرين من فبراير/ شباط عام 1966 في قضاء زحلة، اشتهرت بصوتها الجبلي وأطلق عليها لقب “شمس الغنية”، لها أُخت أكبر منها تدعى سلوى، وثلاثة إخوة شباب وهم طوني وجان ونيكولاس.

حصلت نجوى كرم على شهادة جامعية بالفلسفة، وبدأت حياتها كمعلّمة، حيث درّست مادة الجغرافية واللغة العربية.

بدأت مشوارها الفني عام 1985 عندما شاركت في مهرجان “ليالي لبنان” وحصلت على الميدالية الذهبية، ودرست بعد ذلك في المعهد الموسيقي لأربع سنوات، وأصدرت ألبومها الغنائي الأول بعنوان “يا حبايب” في عام 1989.

وكرمت نجوى كرم عام 2002 وفي مهرجان عاليه ومهرجان صور والجنوب، لتتوالى تكريماتها في مهرجانات هلا فبراير وقرطاج وجرش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق