أحدث ظهور للفنان سامر المصري وزوجته نيفين عزام (صور)

أحدث ظهور للفنان سامر المصري وزوجته نيفين عزام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان السوري “سامر المصري” رفقة زوجته الفنانة السورية المعتزلة “نيفين عزام”.

وحظيت صورة المصري وعزام التي وصفت بكونها أحدث إطلالة للثنائي، بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات وسط تباين في الآراء.

وأشار العديد من المتابعين إلى وجود شبه كبير بين سامر المصري وزوجته، فقال البعض: “بشبهو بعض كتير كتير”، “فكرتين اخوات بيشبهو بعض”.

سامر المصري مع زوجته

تفاعل المتابعين

بينما انتقد البعض إطلالة نيفين عزام فقال أحدهم: “له يا ابوشهاب له ياباطل عليك. بس مذوق ياضرسان”، وجاء في تعليق آخر: “وك شو هالبلوزة ابو جانتي ماشايف مرتو شو لبسي”، “شو حال الفستان”.

في حين شبه آخرون الفنانة المعتزلة بالمطربة المغربية “سميرة سعيد”، ومما جاء في هذا السياق: “فكرتا سميرة سعيد”.

جدير بالذكر، أن الفنان سامر المصري متزوج من الفنانة المعتزلة “نيفين عزام” منذ أكثر من 22 عاماً، وكانت عزام قد شاركت في مسلسل “خان الحرير” ومسلسل “الثريا” عام 1998، ثم اعتزلت للتفرغ لأسرتها.

رزق الثنائي سامر المصري ونيفين عزام بثلاثةِ أبناءٍ، هم: عمر وهو خريج كلية الحقوق وورد (17 عاماً) وياسمين (11 عاماً)، والعائلة مستقرة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

آخر الأعمال الفنان سامر المصري

وكان آخر أعمال الفنان سامر المصري فيلم North of the 10″” للمخرج الأمريكي رايان لامار، كما انتهى من تصوير فيلم سينمائي جديد من إنتاج فرنسي أمريكي بريطاني ناطق بالعربية، يحمل اسم “نزوح”.

أما عن جديده، فيشارك المصري في عمل عربي تركي عالمي يجمعه مع النجم التركي “نجاتي شاشماز/ مراد علمدار” ويضم ممثلين من جنسيات مختلفة.

كما انتهى سامر المصري من تصوير مسلسل “جنايات صغيرة” النسخة العربية من المسلسل التركي “جـ.ـرائم صغيرة”، وهو أحد مشاريع مجموعة MBC لإنتاج نسخ عربية عن أشهر المسلسلات التركية.

وسامر المصري فنان سوري شهير، يتميز بموهبة كبيرة وكاريزما تجعل حضوره لافتًا في أي عملٍ يشارك فيه. مسيرته الفنية بدأت في منتصف التسعينيات، وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، شارك في عشرات المسلسلات، لكنه اشتهر بشخصيتين: العقيد “أبو شهاب” في باب الحارة و”أبو جانتي” في مسلسل “أبو جانتي: ملك التاكسي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق