ابنة أنطوانيت نجيب تنفي شائعات رحيلها وتوضح تفاصيل حالتها الصحية

ابنة أنطوانيت نجيب تنفي شائعات رحيلها وتوضح تفاصيل حالتها الصحية

مدى بوست_فريق التحرير

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم بخبر رحيل الفنانة السورية أنطوانيت نجيب بعد معاناة مع المرض، قبل أن تخرج ابنتها السيدة سماح شويري وتنفي هذه الخبر.

وأكدت شويري أن والدتها بخير وتتمتع بصحة جيدة، حيث تقوم بغسيل كليتها مرة واحدة أسبوعيًا بشكلٍ دائم، وعلقت على شائعة الوفاة بأنهم اعتادوا على انتشار هذه الشائعة بين الحين والآخر.

وصرحت شويري لمنصة “بوسطة”: “هم دائمًا ينشرون شائعات بوفاة فنانين ليس أمي فقط، الجميع يعرف أن الغرض جمع لايكات”.

أنطوانيت نجيب

آخر أعمالها

تحرص الفنانة أنطوانيت نجيب على المشاركة كضيفة شرف في عمل واحد على الأقل سنويًا حتى تظل متواصلة مع جمهورها ولا تتعرض للنسيان.

آخر أعمال نجيب كان مشاركتها في مسلسل ألم مستمر للمخرج سمير حسين وقد عُرض رمضان الماضي، كما انتهت من تصوير دورها في الفيلم السينمائي “Fake أب” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد.

جدير بالذكر أن آخر ظهور إعلامي لها كان للرد على الخلاف الذي وقع بينها وبين مواطنها الفنان إسماعيل تمر، بعد أن قام الأخير بالرد على تصريحاتها المسيئة للاجئين السوريين.

أنطوانيت نجيب.. من هي؟

أنطوانيت نجيب: فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني في ستينات القرن الماضي رغم اعتراض عائلتها على احتراف الفن، شاركت في عشرات الأعمال الفنية التي تنوعت ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون.

وُلدت نجيب في 20 فبراير عام 1945، في مدينة درعا، ويتداول البعض تاريخًا خاطئًا لميلادها، فيُقال أنها مواليد 1930، لكنها نفت الأمر في أكثر من لقاء.

تزوجت نجيب من الفنان يوسف شويري بعد أن ارتبطا عاطفيًا أثناء عملهما في المسرح العسكري، رفضت عائلتهما ارتباطهما، فقررت أن تذهب معه “خطيفة” وتزوجا دون رضا عائلتيهما.

أنجبت نجيب ابنة واحدة هي السيدة سماح شويري والدة الفنان السوري “فادي الشامي”، الذي بدأ مشواره الفني في طفولته بالمشاركة في مسلسل الخوالي.

شاركت نجيب في مسلسلات: حكايات من البادية، هجرة القلوب إلى القلوب، حمام القيشاني، الفصول الأربعة. كما شاركت في مسرحيات: سهرة مع أبو خليل القباني، سراديب الصنايعية، حط بالخرج.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق