مها المصري تطمئن الجمهور على صحتها وتؤكد: الشائعات هدفها جمع المشاهدات (فيديو)

مها المصري تطمئن الجمهور على صحتها وتؤكد: الشائعات هدفها جمع المشاهدات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية مها المصري في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للرد على الأخبار المنتشرة عن تدهور حالتها الصحية أثناء تصوير مسلسل الكرزون في دمشق.

المصري أكدت أنا بخير وتتمتع بصحة جيدة، موضحة أنها أصيبت بالفعل بفيروس كـ.ـورونا ومرضت لأربعةِ أيامٍ فقط مروا بسلام؛ لأنها حصلت على 4 جرعات من اللقاح سابقًا.

وأضافت أن أحد الصحفيين تواصل معها ولم تكن قادرة على الرد بسبب مرضها، فعاتبها بأنها تتجاهل اتصالاته، الأمر الذي أزعجها ودفعها لتبرير الأمر بإصابتها بالفيروس، فاعتبر كلامها بمثابة تصريح للنشر.

مها المصري

انتشار الشائعات

كشفت الفنانة مها المصري أن الصحفي استغل كلامها ونشر خبرًا يقول: “مها المصري تصاب بهذا المرض”، مؤكدةً أن الحديث الذي دار بينهما لم يكن للنشر.

وأضافت أن بقية المواقع الفنية تداولت الخبر مع الكثير من المبالغة، فالبعض كتب أنها في حالة خطيرة والبعض الآخر كتب أنها تطلب النجدة والدعاء.

وتابعت المصري بأن الأمر أثار استيائها للغاية، فدفعها لكتابة المنشور الذي تُهـ.ـدد فيه من يتناول أخبارها دون العودة إليها باللجوء للقضاء، مؤكدةً أنها تواصلت مع محامي بخصوص هذا الأمر.

وكشفت المصري أن أحد المواقع الفنية نشر مقطع فيديو يتحدث عن حالتها الصحية الحرجة، لكن ما إن علم بأمر لجوئها للقضاء، سارع بحذف المقطع.

وأضافت أن المقطع لم يكتفي بالحديث عن حالتها الصحية، بل أثار من جديد أمر التغيرات التي طرأت على ملامحها بسبب عمليات التجميل وعن ذلك قالت: “يلاحظ أنها تغيرت بعد التجميل.. السيرة اللي ما عاد تخلص، بيروحوا وبيلفوا وبيدروا ويرجعوا على نفس الموضوع”.

الجمهور يدعم مها المصري

أكدت الفنانة مها المصري أن ما حدث معها مزعج للغاية، فالمواقع أرادت حصد المشاهدات على حساب حياتها والإسـ.ـاءة إليها، مشيرةً لمواقف أخرى تعرضت فيها للإسـ.ـاءة بسبب صورها.

وأضافت أن الأخبار الأخيرة أزعجت عائلتها سواء أشقائها وشقيقاتها أو أبنائها، فهي متواجدة في دمشق في الفترة الحالية لتصوير مسلسل الكرزون.

وكشفت المصري عن تلقيها الكثير من الرسائل الداعمة والمشجعة لها على خطوة اللجوء للقضاء؛ لتضع حدًا لما يحدث معها في السنوات الأخيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق