همام أيمن رضا: لا أهتم للتعليقات السلبية والأيام كفيلة بإثبات موهبتي (فيديو)

همام أيمن رضا: لا أهتم للتعليقات السلبية والأيام كفيلة بإثبات موهبتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري همام أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع منصة “بوسطة”، صرح خلاله بأنه لا يهتم للتعليقات السلبية واعتبار البعض أنه ممثل “واسطة”، مؤكدًا أن الأيام كفيلة بإثبات موهبته.

الفنان همام رضا هو نجل الفنان الشهير أيمن رضا، يرى البعض أن الفرص التي حصل عليها هي نتاج شهرة وعلاقات والده، خاصةً فرصته في مسلسل الكندوش.

وأكد رضا أنه لم يعد يهتم للتعليقات السلبية بعد نجاحه في الكندوش، فهذه التعليقات تُعرقله عن الوصول إلى حلمه بأن يصبح ممثلًا، علمًا بأنه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

همام أيمن رضا

فخور بوالده

كما أكد رضا بأنه فخور بوالده الفنان أيمن رضا، لكنه يعلم جيدًا أن الناس ستظل تربط بينهما إلى أن يتمكن من إثبات موهبته وهذا الأمر يتطلب وقتًا والمزيد من الفرص.

وأضاف رضا بأن والده لا يتدخل في اختياره ولا يساعده في التحضير لأدواره، لكن هذا لا يمنع أن يطلب استشارته في بعض الأحيان، أما القرار النهائي فله فقط.

ونفى رضا ادعاءات البعض -من بينهم الفنان باسم ياخور- بأن أسلوب في التمثيل منسوخ عن أسلوب والده، فقال: “ما في حدا متل حدا وخصوصًا أيمن رضا، ما في حدا متله، حتى أنا إذا حاولت واشتغلت كل الشغل إني قلده ما رح اطلع متله”.

وتابع: “أنا بحس كل واحد فينا له خط، هلأ ممكن تظهر شغلات لها علاقة بالوراثة مثل الشكل، ساعتها ما فيني اتحكم إنه عيوني متل عيونه أو ضحكتي متل ضحكته أو هيك شغلات، هي الشغلات من عند الله، ما فينا نحكم عليها”.

جديد همام أيمن رضا

شارك الفنان همام أيمن رضا في عدة مسلسلات عُرض في موسم دراما رمضان الماضي، منها: الكندوش ج2، بقعة ضوء ج15، الفرسان الثلاثة.

استطاع رضا أن يحقق نجاحًا لافتًا من خلال تجسيده لشخصية “شريف” في الجزء الثاني من الكندوش، فقد كانت شخصية محركة للكثير من الأحداث في الجزئين الأول والثاني.

يُصور رضا حاليًا دوره في مسلسل البيئة الشامية الجديد “زقاق الجن” للمخرج تامر إسحاق، المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق