ولاء عزام بسيطة ومتألقة في أحدث جلسة تصوير والمتابعون: “دخيل الجمال” (صور)

ولاء عزام بسيطة ومتألقة في أحدث جلسة تصوير والمتابعون: “دخيل الجمال” (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ولاء عزام متابعيها على انستغرام مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت بإطلالة كاجوال بسيطة مكونة من توب برتقالي وبنطال جينز.

عزام صاحبة الجمال المميز تركت شعرها منسدلًا وأكلمت الإطلالة بمكياج يتناسب مع ألوان ملابسها، فبدت جميلة دون تكلف، فأثنى عليها المتابعين بتعليقات، مثل: “دخيل الجمال”، “يا الله شو بحبك”، “يخزي العين”.

كما تفاعل معها مجموعة من الفنانات منهم: نانسي خوري، روزينا لاذقاني، شكران مرتجى.

ولاء عزام

نجاحها الموسم الماضي

حققت الفنانة ولاء عزام نجاحًا لافتًا موسم رمضان الماضي بتجسيدها لشخصية “يارا” في المسلسل السوري كسر عضم. يارا فتاة تشهد مقـ.ـتل والدتها على يد عشـ.ـقيها وترفضها عائلتها ويطاردها القـ.ـاتل كونها الشاهدة الوحيدة.

شكلت عزام ثنائية ناجحة جدًا في كسر عضم مع الفنانة نانسي خوري التي أدت شخصية “نهى” التي تعمل في بيت دعـ.ـارة مجاور لبيت يارا.

مشاركة عزام في الدراما السورية جاءت بعد عدة نجاحات في الدراما العربية المشتركة، حيث شاركت في مسلسلات: غرابيب سود، الهيبة، مسافة أمان، الميراث، 350 جرام.

ولاء عزام: الهيبة أضاف لي

صرحت الفنانة ولاء عزام في لقاءٍ سابق أن مشاركتها في سلسلة الهيبة أضافت لها الكثير، فقد وقفت أمام نجومٍ كبار مثل: الفنانة منى واصف والفنان تيم حسن، كما ساهم في شهرتها عربيًا.

وعن مشاركتها في مسلسل السنونو للفنان ياسر العظمة، عبرت عن سعادتها بالوقوف أمام الأخير، فقد تربت على أعماله المختلفة وترى الوقوف أمامه فرصة كبيرة.

وتعتبر عزام مشاركتها في مسلسل كسر عضم نقلة نوعية في مسيرتها الفنية وخطوة إلى الأمام، مشيدةً بالتعاون مع المخرجة رشا شربتجي التي تُحسن إدارة الممثل وتُخرج أجمل ما عنده بحسب تعبيرها.

وأكدت عزام أن تجسيد شخصية يارا لم يكن أمرًا سهلًا، فالدور صعب لكنه استطاع أن يُخرج جزءًا من طاقاتها الفنية، خاصةً وأن شربتجي كانت مهمومة بأن يخرج العمل في أفضل صورة ممكنة.

وأضافت: “شخصية يارا تعبر عن شريحة واسعة من النساء، اللاتي يعانين من ذكورية المجتمع وقد حاولت -قدر استطاعتها- بأن تُظهر جانبًا من هذه المعاناة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق