دنيا سمير غانم تسحر قلوب المتابعين بإطلالة وردية (صور)

دنيا سمير غانم تسحر قلوب المتابعين بإطلالة وردية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

خطـ.ـفت الفنانة المصرية “دنيا سمير غانم” أنظار المتابعين بإطلالة مشرقة في أحدث ظهور لها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، شاركت ​دنيا سمير غانم​ على جمهورها ومحبيها عبر إنستغرام مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خصعت لها بدت فيها بإطلالة صيفية مشرقة.

وارتدت دنيا في أحدث جلسة تصوير فستاناً زهري اللون ضيق وقصير ومزين بالريش أظهر جمال قوامها، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها المموج منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً ناسب إطلالاتها.

دنيا سمير غانم

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة دنيا سمير غانم بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين أثنوا على إطلالاتها متغزلين بجمالها ومعبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “ما شاء الله عليكي يا دودي قمر”، “مش معقول الجمال ده كله”، “جمالك مش طبيعي”، “منورة الدنيا كلها يا فنانة”.

كما تفاعل زوجها الإعلامي رامي رضوان معلقاً: “ما شاء الله ربنا يحرسك حبيبتي”، وعلقت شيماء سيف: “حبيبتي”، بينما تركت نادية الجندي عدداً من إيموجي القلوب الحمراء في تعليقها.

جديد الفنانة دنيا سمير غانم

جدير بالذكر، أن الفنانة دنيا سمير غانم طـ.ـرحت مؤخراً أول فيلم سينمائي من بطولتها المطلقة بعنوان “تسليم أهالي” وحقق أول 10 ملايين جنيه في دور العرض المصرية بأقل من أسبوع.

تسليم أهالي: فيلك كوميدي من تأليف: وإخراج: خالد الحلفاوي الفيلم في بطولته الفنانين:  هشام ماجد، بيومي فؤاد، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، والفنانة دلال عبد العزيز في آخر مشاركتها الفنية.

وتدور أحداث الفيلم حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان.

من هي دنيا سمير غانم؟

ودنيا سمير غانم؛ ممثلة ومغنية مصرية تربت في أسرة فنية عريقة فهي ابنة الفنانين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقة الفنانة إيمي سمير غانم، لفتت انتباه والديها إلى موهبتها إذ كانت تشارك بمسرحيات المدرسة، وقد شجعاها على السير في طريق الفن، فانطلقت فيه منذ أن كانت طفلة في العاشرة من عمرها، حيث شاركت في مسلسل “امرأة وامرأة”، ثم شاركت بمسلسل “للعدالة وجوه كثيرة”، وتوالت بعدها الأدوار الصغيرة.

أما بدايتها الحقيقية فكانت عام 2005، حيث شاركت في أولى بطولاتها عندما قدمها النجم محمد هنيدي في فيلم “يا أنا يا خالتي”، ثم توالت نجاحاتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق