رشا شربتجي: تيم حسن نجم عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات.. والأخير يرد (فيديو)

رشا شربتجي: تيم حسن نجم عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات.. والأخير يرد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أشادت المخرجة السورية رشا شربتجي بموهبة مواطنها الفنان تيم حسن، مستذكرة تعاونهما في مسلسلي “زمن العار” عام 2009، “أسعد الوراق” عام 2010.

شربتجي جمعت في مقطع فيديو أبرز مشاهد حسن في المسلسلين؛ لتؤكد أنه من النجوم الجديرين بالحديث عن هموم الناس البسيطة وقص حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع منشور شربتجي وعبروا عن اشتياقهم لعودة حسن للمشاركة في الدراما السورية، علمًا بأنه يستعد الآن لتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة يحمل اسم “عاصي الزند”.

رشا شربتجي

رشا شربتجي تشيد بـ تيم حسن

كتبت المخرجة رشا شربتجي مشيدةً بالفنان تيم حسن: “حين يُذكر اسم تيم حسن اليوم نعرف أنه لدينا نجم سوري عربي عالي المستوى والاحتراف والإمكانيات”.

وأضافت: “جمعَتْنا الدراما في تجربتين سوريتين هما: زمن العار وأسعد الوراق، وبين جميل وأسعد قدم تيم شخصيتين من أجمل ما يكون في مسيرته الفنية، صانعًا حالة خاصة به لا تعتمد على وسامته فحسب بل أدواته وإتقانه في إيصال مشاعر الشخصية للناس”.

وتابعت: “ورغم أن التعاون اقتصر على هذين المسلسلين حتى اليوم لكن لا يمكنني نسيان جديته والتزامه وحبه للورق الذي يقرأه وتحضيره لكل شخصية قبل بدء كل عمل”.

وختمت منشورها بالقول: “تيم حسن من النجوم الجديرين بالحديث عن هموم الناس البسيطة؛ ليقصَّ حكاياتهم على شاشاتهم بكل صدق وأمانة”.

تيم حسن يرد

رد الفنان تيم حسن على إشادة المخرجة رشا شربتجي، فكتب: “تسلمي يا رشا.. شكرًا عالكلمات الحلوة وعلى الذكريات الحلوة”.

وأضاف: “أسعد الوراق وزمن العار محطتين مهمتين وغنيتين عندي كما عنا كلنا، نقلتيها انتِ بلمساتك وبفهمك ورؤيتك ببراعة للمشاهدين، كانت أيام حلوة والله.. إن شاء الله بتنعاد بالأحلى والأعلى.. موفقة عطول بكل خطواتك إن شاء الله.. أسعدتيني”.

جدير بالذكر أن حسن انتهى من تصوير فيلم الهيبة، الذي يختم به سلسلة الهيبة ويودع شخصية جبل شيخ الجبل، الفيلم صُور بين لبنان وتركيا ومن المنتظر عرضه قريبًا في السينمات العربية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق