سلافة معمار تلفت الأنظار بإطلالة على البحر بدون مكياج (صور)

سلافة معمار تلفت الأنظار بإطلالة على البحر بدون مكياج (صور)

مدى بوست – فريق التجرير 

أثارت الفنانة السورية “سلافة معمار” تفاعلاً واسعاً بين متابعيها مع أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت سلافة معمار صوراً جديدة لها ظهرت فيها وهي تستمتع بقضاء إجازتها الصيفية على شاطئ البحر.

وأطلت معمار على متابعيها بظهور عفوي وبسيط حيث ظهرت وهي ترتدي لباس بحر باللون الزهري، وبدت بدون مكياج كما وضعت نظارات شمسية على عينيها.

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة سلافة معمار أحدث إطلالاتها بتعليق كتبت فيه: “عطلة الصيف” رفقة إيموجي القلب الأحمر.

ولاقت إطلالة سلافة معمار تفاعلاً واسعاً من قبل محبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم لها واشتياقهم إليها خاصةً وأنها قليلة الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومما جاء في التعليقات: “اشتقت لك مرررره أخيراً”، “الحب”، هلا هلا والله بالحب اشتقنا لهالجمال”، “يسلملي جمالك يا حبيبة القلب”.

كما تفاعلت معها الفنانة كندة علوش والإعلاميان لانا الجندي وصبحي عطري والفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات وغيرهم.

آخر أعمال الفنانة سلافة معمار

شاركت الفنانة سلافة معمار في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303″، الذي انتهى عرضه مؤخراً وجمعها بالفنانين: عابد فهد، معتصم النهار، نادين الراسي، وهو التجربة الثانية لها في الدراما المشتركة والتعاون الثاني مع شركة الصبّاح بعد مسلسل “عالحد” الذي عُرض بداية العام الجاري.

وكانت معمار قد أطلت على جمهورها في شهر رمضان الماضي عبر الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، علمًا بأنها اعتذرت عن المشاركة في بقية الأجزاء وحلت محلها الفنانة رنا شميس.

حتى الآن لم تكشف معمار عن جديدها، لكن يُقال أنها اعتذرت عن مسلسل مشترك مع شركة الصبَاح يجمعها بالفنان عابد فهد، لصالح المشاركة في عمل من إنتاج MBC يجمعها بالفنان قيس الشيخ نجيب.

سلافة معمار؛ فنانة سورية شهيرة وواحدة من نجمات الوطن العربي، تتميز بموهبة فريدة من نوعها، وقدرة على تجسيد مختلف الشخصيات، حتى تشعر أنها امرأة مختلفة مع كل عمل تشارك فيه، ومن أبرز ما قدمت، مسلسلات: “الانتظار”، “أشواك ناعمة”، “قلم حمرة”، “تخت شرقي”، “الخواجة عبد القادر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق