عدنان أبو الشامات يسخر من انقطاع الكهرباء الدائم في سوريا (فيديو)

عدنان أبو الشامات يسخر من انقطاع الكهرباء الدائم في سوريا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

سخر الفنان السوري عدنان أبو الشامات من استمرار أزمة الكهرباء في سوريا وذلك من خلال منشور ومقطع فيديو على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

وجاء في منشور أبو الشامات: “أكتر ناس مبسوطين بانقطاع الكهرباء بسوريا هنن وكلاء وتجار البطاريات والليدات، والمعارضة في الخارج”.

وفي مقطع فيديو بعنوان “السوري لما بيشوف حاله بالضو”، ظهر أبو الشامات في المقطع وعلى وجهه علامات الفـ.ـزع عند رؤية نفسه في المرآة في ضوء وفير، في إشارة لغياب هذا الضوء عن السوريين في ظل أزمة الكهرباء المستمرة.

عدنان أبو الشامات

ينتقد الحكومة السورية

الفنان عدنان أبو الشامات سخر من قرارات الحكومة السورية الأخيرة، فكتب: “هل تعلم أخي المواطن وأنت تنام (قرير العين ومطمئن البال) أن حكومتك تسهر الليل ولا تنام، وهي تخطط كيف ستسحب آخر ليرة من جيبك؟”.

أبو الشامات أثار جدلًا واسعًا مؤخرًا من خلال الحملة الإلكترونية التي يشنها على المسيـ.ـئين والمتـ.ـنمـ.ـرين، فبعد سنواتٍ من تجاهل التعليقات المسيئة، قرر أن يرد بالمثل وعن ذلك كتب:

“صار بعض المتـ.ـنـ.ـمرين يمسحون تعليقاتهم ويهربون بعد أن يسمعوا الرد على تنـ.ـمـ.ـرهم مني ومن بعض أصدقائي على الفيسبوك.. قبل ما تدق الباب، تأكد منيح من العنوان”.

جديد عدنان أبو الشامات

شارك الفنان عدنان أبو الشامات في مجموعة من المسلسلات عُرضت العام الجاري، منها: جوقة عزيزة، الفرسان الثلاثة، بروكار 2، الوسم 2، ولاد البلد، بقعة ضوء ج15.

أبو الشامات انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في الفيلم السينمائي “Fake أب” للمخرج أحمد إبراهيم أحمد، بطولة: أيمن زيدان، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون، من المنتظر عرضه قريبًا.

حاليًا يتواجد أبو الشامات في تركيا للمشاركة في مسلسل “ألف ليلة وليلة” وهو النسخة العربية من المسلسل التركي “ويبقى الحب”، العمل بطولة: باسل خياط، رزان جمال، نيكولا معوض، صباح الجزائري.

مسلسل ألف ليلة وليلة من إنتاج مجموعة MBC التي عبر أبو الشامات عن امتنانه لها، مشيدًا بالظروف الإنتاجية الجيدة وتقديرهم للفن والفنانين والدراما التليفزيونية.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق