قصي خولي يشوّق الجمهور للأحداث المقبلة من مسلسل “من.. إلى”

قصي خولي يشوّق الجمهور للأحداث المقبلة من مسلسل “من.. إلى”

مدى بوست – فريق التحرير 

شوّق الفنان السوري “قصي خولي” الجمهور للأحداث المقبلة من مسلسله الجديد “من.. إلى” عبر تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وحمّس قصي خولي المتابعين لبقية أحداث المسلسل كاشفاً أن هناك الكثير من الأحداث الشيقة في الطريق، وسأل جمهوره عن مدى حماسهم للحلقة الجديدة.

ونشر خولي صورة لشخصية “وليد” التي يجسدها في المسلسل رفقة تعليق كتب فيه: وكتب الفنان السوري: ”وليد حمدان لسا عنده كتير لحتى يقوله، وكتير لحتى يعمله، الوجع بعد ما تعبه واستنزفه واكله من جوا، علمه يرسم ويخطط ويطبخ عالهدا، لأنه ما عنده شي يخسره.. من.. إلى، متحمسين للحلقة الجديدة؟، بحبكن كتير“.

قصي خولي

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة الفنان السوري بتفاعل واسع من قبل متابعيه حيث انهالت التعليقات التي عبّر لأصحابها عن إعجابهم الكبير بالعمل وأداء خولي لشخصية “وليد”، حيث وصفوه بـ “المبدع والمتألق” مؤكدين أنه يحرص دائماً على تقديم شخصياته على أكمل وجه.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “المسلسل نار”، “المبدع والمتألق دائماً”، “أكيد رح تكون أروع وأروع الحلقات الجاية”، “هذا المسلسل أخذ جزء من قلبنا وحياتنا اليومية”، ”انت ممثل مبدع ومتألق، المسلسل بيكمل بوجودك، ظهورك رائع كفيل يحسسنا أنو الأحداث واقعية“.

مسلسل من.. إلى

مسـلسل من.. إلى: دراما عربية مشتركة من تأليف بلال شحادات وفرح شيا ومن إخراج مجد سميري وإنتاج شركة الصبّاح ومن بطولة قصي خولي وفاليري أبو شقرا.

وحصـ.ـد المسلسل منذ بداية عرضه على منصة شاهد في الـ 17 من يوليو، إشادات واسعة حيث حظي بتفاعل واسع من قبل الجمهور، كما تصدّر أعلى نسبة مشاهدة في كثير من الدول العربية.

ويجسد قصي خولي في العمل شخصية ”وليد“ الذي يعمل كمدرس لمادة الرياضيات، وهو شخص هادئ ومسالم ولا يحب الدخول في المشاكل أبداً، لكن الظروف جعلت منه شخصاً مختلفاً تماماً. أما فاليري فتلعب دور “مي” وهي شخصية غامضة جداً تضطرها بعض الظروف للخوض في طرق لا تشبهها ولا تتفق مع أفكارها أبداً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق