الجمهور يشيد برد فعل محمد عبده بعد سقوط مصور حفله على المسرح (فيديو)

الجمهور يشيد برد فعل محمد عبده بعد سقوط مصور حفله على المسرح (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

حظي رد فعل الفنان السعودي “محمد عبده” تجاه سقوط مصور حفله على المسرح في لندن بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان فنان العرب محمد عبده قد أحيا حفلاً غنائياً على مسرح ”غريت روم“ بفندق جروفنز هاوس بارك لاين، وخلال توثيق أحد المصورين لحضور عبده تعثر أثناء رجوعه إلى الخلف ليسقط أرضاً ليبدأ الفنان السعودي بالتصفيق له مشجعاً الحضور على ذلك ليتفادى المصور الإحراج.

ولاقى رد فعل الفنان محمد عبده إشادات واسعة من قبل الجمهور الذين أثنوا على تواضعه وإنسانيته مؤكدين أنه فنان استثنائي لم يكرره الزمن.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “أبو نوره وقف يصفق للمصور أثناء سقوطه من على المسرح ،تصرف جميل من فنان العرب”، “تصرف ذكي من ابو نورة ابعد الاحراج عن المصور بعد سقوطه”.

وقالت متابعة: طول عمره ابو نوره ذووق وتواضع وانسانيه مع الكل ، الله يطول عمره ويحفظه من كل شر ، فنان العرب واسطورة العرب واستاذ وسيد الاغنيه العربيه ، الفنان الذي لم ولن يكرره الزمن”.

وأضاف آخر: “ المسرح او غير المسرح أكثر من شخص يطيح وصارت من قبل لـ شخصيات ومشاهير ومسؤولين وبتصير،، وأبو نوره فنان ذكي وكبير وعاقل يشجعه ان الطيحه اللي صارت عاديه الكل يعترض لها يطيح ويقوم والمصور بعد اعجبني لما طاح قام وضحك وكمل، بس بعضهم يتاثر ويتفشل او يبكي وهي طيحه عاديه بسبب اللي قدامهم“.

من هو محمد عبده؟

محمد عبده؛ هو مغني وملحن سعودي من مواليد جازان بالسعودية في الثاني عشر من يونيو/ حزيران عام 1949، أي أنه يبلغ من العمر الآن 73 عاماً.

يعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى الوطن العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، وله مكانة كبيرة بين الفنانين العرب عامة والخليجيين بشكلٍ خاص.

أطلق على محمد عبده لقب “فنان العرب”، ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية، حيث شارك كثيراً بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا.

ومن أبرز الأغاني التي قدمها فنان العرب محمد عبده: أغنية “الأماكن” وأغنية “على البال”، وأغنية “مذهلة” وأغنية “أحوال”، وأغنية “لنا الله”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق