جيانا عنيد تتألق بالأسود في أحدث ظهور على السوشيال ميديا (صور)

جيانا عنيد تتألق بالأسود في أحدث ظهور على السوشيال ميديا (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة السورية “جيانا عنيد” في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث شاركت متابعيها مجموعة من الصور وثقت من خلالها في إحدى حفلات الزفاف.

وظهرت الفنانة السورية بفستان أسود ضيق وقصير وأكملت إطلالتها بجاكيت رسمي باللون ذاته، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها المموج منسدلاً وطبقت مكياجاً ناسب إطلالتها.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة جيانا عنيد بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وجمال إطلالتها معبرين عن محبتهم لها.

جيانا عنيد

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “شو هالجمال هاد يا أحلى جيانا”، “ما أحلاكي”، “قمر يا روحي”، “ملكة أنت”، كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم ترف التقي ومنة فضالي والسدير مسعود وسلاف فواخرجي وأيمن عبد السلام وغيرهم.

جديد الفنانة جيانا عنيد

تشارك جيانا عنيد في مسلسل البوابات السبع، أول مسلسل خيال علمي سوري، من تأليف وإخراج محمد عبد العزيز.

وفي وقت سابق، كشفت عنيد عن تجسيدها لشخصية شابة تُدعى “أرتا/ أرتميس”، خضعت لتدريبات بدنية مكثفة من أجلها وتدربت على سـ.ـلاحٍ ما، مشيدةً بالتعاون مع عبد العزيز، رغم كونه التعاون الأول بينهما، مؤكدةً على محبتها واحترامها لشخصه ولخياله الذي يذهب به لأماكن مهمة جداً.

جدير بالذكر أن آخر أعمال جيانا عنيد كان المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” الذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان الفائت 2022، وجسدت فيه شخصية “زينة” ابنة أبو عماد/ أيمن زيدان وأم عماد/ شكران مرتجى.

من هي جيانا عنيد؟

وجيانا عنيد؛ فنانة سورية شهيرة، استطاعت في سنواتٍ قليلة أن تؤكد أنها صاحبة موهبة فنية كبيرة تُنبئ بأننا أمام مشروع واحدة من نجمات الصف الأول في سوريا.

شُغفت بالفن في سنٍ صغيرة، وبعد أن أنهت دراستها الثانوية، التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال دورٍ صغير في مسلسل أهل الراية عام 2008.

عام 2013 شكل نقلة نوعية في مسيرة الفنانة جيانا عنيد، حيث شاركت في مسلسلي حائرات وقمر شام، بالإضافة إلى فيلم سلم إلى دمشق، وتعتبر أن دورها في حائرات هو بدايتها الفنية الحقيقية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق