حسام جنيد يثير التكهنات بعد نشره صورة خواتم زواج معلقاً: قريباً

حسام جنيد يثير التكهنات بعد نشره صورة خواتم زواج معلقاً: قريباً

مدى بوست – فريق التحرير 

أثار الفنان السوري “حسام جنيد” حيرة الجمهور بسبب أحدث تدويناته عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شارك حسام جنيد جمهوره صورة لخواتم زواج معلقاً بالإنجليزية: “قريباً”، ليثير حيرة وتكهنات الكثير من متابعيه.

وتساءل عدد كبير من المتابعين حول مقصد الفنان السوري من هذه التدوينة فتمنى البعض بأن تكون المياه قد عادت إلى مجاريها بينه وبين زوجته السابقة الفنانة إمارات رزق، فقالوا: “إن شاء الله تكونوا رجعتوا أنت وإمارات”.

حسام جنيد

 

تفاعل المتابعين

وتفاعل آخرون مشيرين إلى أن التدوينة ربما تكون ترويجاً لأغنية جديدة سيطرحها حسام جنيد خلال الفترة المقبلة، كما عبّر البعض عن استغرابهم مستذكرين تصريحاً سابقاً للفنان السوري أكد فيه عدم تفكيره بالزواج في الوقت الحالي فقالوا: “مو ع أساس ما عم تفكر؟”، “أتوقع أغنية لأن أنت قلت ما فكر هل فترة”.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “كليب جديد ما بظن زواج”، “ألف مبروك وإن شاء الله بالرفاه والسعادة والبنين”، مبروك مين سعيدة الحظ”.

كما تفاعلت الفنانة هويدا يوسف فكتبت في تعليق: “الله يسعدك يا رب وتكون رجعتكن عالخير أنت وإمارات لأن محبتكن بالدني كلها يا رب رغم انو بحس هاي إعلان لأغنية أتمنالكن الخير يا غالي”.

الحياة الشخصية للفنان حسام جنيد

تزوج الفنان السوري حسام جنيد من مواطنته الفنانة إمارات رزق عام 2010 وأثمر زواجهما عن ابنهما وطن وابنتهما إحساس.

شهدت علاقة الثنائي حالة من عدم الاستقرار في البداية، ففي عام 2014 أعلنا انفصالهما لأول مرة وعادا لبعضهما البعض عام 2015.

الخلافات تجددت بينهما عام 2018 وكادت أن تصل للطلاق الرسمي، لكنهما استطاعا احتواء الأزمة، فقد كانت رزق على موعد مع ولادة طفلتها إحساس.

في عام 2019 أعلن الثنائي انفصالهما مرة أخرى، حيث كتب كل واحدٍ منهما منشوراً على صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يتمنى للآخر التوفيق، لكنهما تراجعا عن هذا القرار بعد 10 أيامٍ فقط.

في مارس/ آذار الفائت، انتشرت أنباء عن انفصال حسام جنيد وإمارات رزق، الأمر الذي أكدته الأخيرة للصحفي يامن ديب مبينةً أنه انفصال نهائي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق