رنا الحريري تعايد زوجها باسم ياخور: “ممتنة لكل لحظة بقضيها جنبك” (صورة)

رنا الحريري تعايد زوجها باسم ياخور: “ممتنة لكل لحظة بقضيها جنبك” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

يحتفل الفنان السوري باسم ياخور، اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الواحد وخمسين، وبهذه المناسبة نشرت زوجته الكاتبة رنا الحريري صورة تجمعهما سويًا وعلقت عليها بكلماتٍ تُلخص علاقتهما المميزة.

الحريري كتبت: “لما تكون قادر إنك تنشر الفرح حتى وانت حزين، تمنح الراحة حتى وانت موجوع، تعطي الدفا والأمان حتى وأنت وحيد، وتكون مصدر الحب يلي ما بيخلص ل عيلتك ورفقاتك وكل يلي حواليك”.

وأضافت: “لما كل كلماتي ما تكفيني لعبر لك قديه أنا بحبك وقديه أنا فخورة فيك، وممتنة وشاكرة لكل لحظة بقضيها جنبك، كل سنة وانت باسم”.

عدد كبير من المتابعين تفاعلوا مع كلمات الحريري، متمنين لها ولياخور دوام المحبة والسعادة، مثنيين على علاقتهما المميزة.

باسم ياخور ورنا الحريري

رنا الحريري.. من هي؟

رنا الحريري: كاتبة سورية ولدت عام 1978 بأوكرانيا، كانت بدايتها من خلال المشاركة في تأليف مجموعة من لوحات سلسلة بقعة ضوء في جزئيها الخامس والسادس عامي 2000 و2001.

كما شاركت في تأليف برنامج (سي بي إم) عام 2003، مسلسل “صبايا” عام 2009، مجموعة لوحات سلسلة ببساطة في جزئيها الأول والثاني عامي 2019 و2020.

يذكر أن الحريري وياخور احتفلا بعيد ميلاد ابنهما روي الـ13 شهر يونيو الماضي، وقد سئل ياخور سابقًا عن إمكانية إنجاب طفل آخر، فأكد أنه مكتفي بطفلٍ واحد حتى يستطيع أن يُقدم له الرعاية النفسية والمادية الكافية.

جديد باسم ياخور

شارك الفنان باسم ياخور في مسلسل “ولاد البلد” الذي يُعرض حاليًا على منصة TOD، تأليف: عثمان جحا، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد. كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ليلة السقوط” المنتظر عرضه قريبًا.

مسلسل “ليلة السقوط” كان سيعرض في شهر رمضان الماضي، لكن مجموعة MBC اختارت عرضه بعيدًا عن الموسم الدرامي المزدحم بالأعمال، المسلسل تأليف: مجدي صابر، إخراج: ناجي طعمي.

يستعد ياخور حاليًا لتصوير مسلسل “العربجي” للمنافسة به في موسم دراما رمضان 2023، المسلسل تأليف: عثمان جحا، إخراج: ناجي طعمي، يشارك في بطولته: سلوم حداد، ديمة قندلفت، طلال مارديني.

رنا الحريري

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق