سلاف فواخرجي تنشر صورة برفقة ولديها وتعلق: “أنتم حياتي بأكملها” (صورة)

سلاف فواخرجي تنشر صورة برفقة ولديها وتعلق: “أنتم حياتي بأكملها” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية سلاف فواخرجي متابعيها على انستغرام، صورة جديدة تجمعها بولديها حمزة رمضان وعلي رمضان، بالإضافة لكـ.ـلب العائلة وعلقت على الصورة: “أنتم حياتي بأكملها”.

وكان لافتًا غياب زوجها الفنان وائل رمضان عن الصورة، رغم أنهما لم ينفصلا رسميًا ويعيشان في بيتٍ واحد، بحسب ما صرح الأخير في لقاءٍ مع الإعلامية رابعة الزيات.

جدير بالذكر أن فواخرجي أعلنت من جانبها انفصالها عن رمضان، وذلك في بيانٍ نشرته عبر موقع انستغرام بداية أبريل الماضي، قبل أن يوضح رمضان أن الطلاق لم يقع بعد.

سلاف فواخرجي

فيلم كازي روز يلم شمل العائلة

يُمكن القول أن فيلم كازي روز، التجربة الإخراجية الأول للفنان والمخرج وائل رمضان في السينما، كان بمثابة لم لشمل العائلة، حيث شارك في التمثيل ولديه حمزة وعلي، وساهمت الفنانة سلاف فواخرجي بالإشراف الفني على العمل.

كازي روز قصة: رنا العضم وعلاء المهنا، حوار: نعيم الحمصي، سيناريو وتعاون فني: سلاف فواخرجي وشادي علي، إنتاج: جميل الغيث.

يشارك رمضان في التمثيل أيضًا، أما حمزة ابنه فيجسد شخصية موظف في الأمم المتحدة، ابنه علي الذي يجسد شخصية بائع في الشوارع يُدعى “عبده”.

جديد سلاف فواخرجي

أطلت الفنانة سلاف فواخرجي على جمهورها في موسم رمضان الماضي من خلال عملين، هما: الكندوش ج2 للمخرج سمير حسين، مع وقف التنفيذ للمخرج سيف الدين سبيعي.

فواخرجي اعتذرت مؤخرًا عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6″، كما اعتذرت عن المشاركة في عشارية وصايا الصبار.

فواخرجي انتهت من تصوير دورها في مسلسل البوابات السبع، أول مسلسل خيال علمي سوري، تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، تُجسد فيه شخصية “ست الحسن”.

فواخرجي تعاونت سابقًا مع عبد العزيز في المسلسل المثير للجدل “شارع شيكاغو”، وقد علقت على تعاونهما الثاني، بالقول: “محمد فنان، دائمًا متجدد، دائمًا يفاجئني”، مشيرةً لوجود توليفة جميلة تجمع ما بينهما، بالإضافة للتواصل الفكري بينهما.

وعن شخصية ست الحسن، أوضحت أنها تجسيد للمرأة/ الأم السورية.

سلاف فواخرجي مع ولديها

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق