سيرين عبد النور ورامي عياش يشوقان الجمهور لـ “العين بالعين” (فيديو)

سيرين عبد النور ورامي عياش يشوقان الجمهور لـ “العين بالعين” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوقت الفنانان اللبنانيان “سيرين عبد النور” و”رامي عياش” الجمهور من أجل مسلسلهما الجديد “العين بالعين” وذلك عبر تدوينة نشراها عبر حساباتهما في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشرت الفنان رامي عياش رفقة سيرين عبد النور البرومو الترويجي لمسلسلهما رفقة تعليق كُتب فيه: “انتظرونا سوا ب ٢١ أغسطس في العين بالعين على shahidVIP”.

وسادت البرومو أجواء بوليسية وتشويقية وظهرت فيه سيرين بملابس الصحافة التي تدل على شخصيتها حيث تؤدي شخصية صحفية استقصائية.

مسلسل العين بالعين

ومن جاتبها، علقت منصة شاهد على البرومو عبر حسابها الرسمي: ”كل شي بالحياة بيعرف منطق، إلا الانتقـ.ـام جاهزين؟.. رامي عياش وسيرين عبد النور في الدراما التشويقية ..العين بالعين ..ابتداءً من 21 أغسطس على شاهد vip“.

ومسلسل العين بالعين؛ من تأليف سلام كسيري وإخراج رندة علم وإنتاج شركة الصباح تدور أحداثه في إطار من الأكشن والإثارة ويضم في بطولته الفنانين: سيرين عبد النور ورامي عياش ومجدي مشموشي وبديع أبو شقرا وطوني عيسى وغيرهم.

وكان فريق العمل قد احتفل قبل أيام قليلة بانتهاء التصوير، حيث وثقوا أجواء الرقص والغناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي سيرين عبد النور؟

سيرين عبد النور نجمة لبنانية بدأت كعارضة أزياء ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل، ولدت عام 1977 لأب لبناني أما والدتها فهي يونانية كانت تعمل ممرضة.

شاركت سيرين عبد النور في فيديو كليب للفنان جورج وسوف في أغنية كلام الناس، ثم بدأت في الظهور بمسلسلات لبنانية وعربية وحصلت على أول بطولة عام 2002 في مسلسل بعنوان ابنتي. واشتهرت كمغنية من خلال إصدارها أول ألبوم غنائي بعنوان ليلة من الليالي.

من هو رامي عياش؟

هو مغني لبناني ولد في 18 أغسطس 1980، والدته هي عايدة قيس أبو عياش، تزوج من اللبنانية “داليدا سعيد” في 2013 ورزق بإبنه الأول” آرام” وابنته “إيانا”.

شارك رامي عياش في برنامج استوديو الفن موسم 1996 / 1997، وفاز بالميدالية الذهبية، وأول أغانيه التي تغنى بها “لعيونك”، “بدي غني”، و”بغنيلا وبدقلا”.

واكتسب الفنان اللبناني رامي عياش خلال مسيرته الفنية الممتدة حتى الآن، شعبية كبيرة، وفي فترة وجيزة أغنيته “الناس الرايقة” كانت من ضمن الأغاني التي أحبها الناس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق