مايا دياب: علاقتي بأصالة انتهت وصداقتي بدينا الشربيني ممتدة منذ 13 عاماً

مايا دياب: علاقتي بأصالة انتهت وصداقتي بدينا الشربيني ممتدة منذ 13 عاماً

مدى بوست – فريق التحرير 

صرّحت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” أن علاقتها بالفنانة السورية “أصالة نصري” انتهت، بعدما كانت تجمعهما صداقة قوية للغاية.

جاء ذلك في لقاء مصور أجرته مايا دياب مع برنامج “عرب وود” قالت فيه إن صداقتها مع أصالة انتهت منذ زمن بعيد جداً، مشيرةً إلى أن لديها صداقات مع أشخاص آخرين.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أن مواضيعها الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، مؤكدةً أن هذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة.

مايا دياب

مايا دياب تتحدث عن علاقتها بدينا الشربيني

وتحدثت مايا دياب عن العلاقة التي تربطها بالفنانة المصرية دينا الشربيني مبينةً أن علاقتها صداقة تجمعهما منذ 13 عاماً واصفةً إياها بـ “الأخوة”.

وأشادت المغنية اللبنانية بروح دينا الشربيني وشخصيتها الرائعة متمنيةً لها السعادة والنجاح، قائلةً: “دينا الشربيني روحها جميلة وتستاهل كل الخير في الدنيا، والله يقدم لها الخير والصحة والنجاح”.

خلاف مايا دياب وأصالة نصري

جمعت الفنانتان مايا دياب وأصالة نصري علاقة قوية للغاية حيث ساندت دياب صديقتها خلال فترة انفصالها عن زوجها السابق المخرج طارق العـ.ـريان، لكن خلافاً حدث بينهما.

وفي وقت سابق، امتنعت مايا دياب عن الحديث حول أسباب خلافها مع أصالة مؤكدةً أن أخلاقها لا تسمح لها بالحديث عن الموضوع، مضيفةً أنه في حال قررت أصالة الحديث عن الموضوع ستتحدث هي بدورها.

وقالت دياب: ”حصلت حاجة لو هي طلعت وتكلمت فيها أنا هتكلم ولو هي ما تكلمتش مش رح أحكي لأنو أخلاقي ومحبتي ما بتسمحلي أحكي..عملت حاجة متوقعتهاش منها تماما“.

مايا دياب.. من هي؟

مايا دياب؛ مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، ولدت في 12 نوفمبر عام 1980، ودرست الإعلام في الجامعة اللبنانية.

بدأت شهرتها من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في نفس البرنامج عام 2001 عن فئة تقديم البرامج.

انضمت دياب بعد ذلك إلى فرقة فور كاتس عام 2002، ثم انفصلت عنها في عام 2010، لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، وقررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا، لكن وافته المنية أثناء تصوير العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق