جرجس جبارة: فراق الأحبة أسوأ ذكرياتي وأخاف من المجهول (فيديو)

جرجس جبارة: فراق الأحبة أسوأ ذكرياتي وأخاف من المجهول (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جرجس جبارة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، كشف خلاله أن أسوأ ذكرياته ما يتعلق بفراق الأحبة، مؤكدًا أنه مؤمن بالقدر ويعرف أن الفراق واقع لكنه يتألم ويتمنى لو لم يفارق أحدًا من أهله.

أما عن أجمل ذكرياته، فذكر جبارة: ذكرى تعارفه بزوجته ثم زواجه منها، ذكريات ولادة ابنيه، ذكرى زواج ابنه. وأما عن الحكمة التي يؤمن به، فقال: “احذر الغدار”.

واعترف جبارة بأن الفوضى المنزلية هي العادة التي يتمنى أن يتخلص منها. بينما أخطر صفاته، أجاب بأنه يتحول لشخص آخر في حال تعمد أحدهم إيذائه، وعن أكثر ما يخيفه، قال: “أخاف من المجهول”.

جرجس جبارة

السفر والموضة والفن

كشف الفنان جرجس جبارة أنه يُحب السفر كثيرًا، فكل سفرية تكون بمثابة استكشاف جديد، نافيًا أن يكون له تفضيل معين في البلدان التي يُحب زيارتها.

وأضاف جبارة بأنه لا يهتم بالموضة وصيحاتها ويحرص على ارتداء ما يناسبه ويريحه، فهو يرى الموضة حالة تجارية ولا يُحب أن يسعى ورائها.

وعن المشهد الأقرب إلى قلبه، أجاب جبارة بأنه أحد مشاهد مسلسل مسافة أمان، عندما تأتي ابنته بفستان الزفاف لتطلب منه الإذن بالزواج فينظر له نظرة ألم وفي الخلفية يعزف العود ما يعبر عن مشاعره.

السر والاعتذار

أكد الفنان جرجس جبارة أن لديه أسرارًا خاصة حاله حال أي شخص في العالم، موضحًا أن أسراره ليس أسرارًا بالمعنى المتعارف عليه وإنما مكون من مكوناته كإنسان.

وأضاف جبارة أن هناك أشياء في داخل الإنسان لا يستطيع هو نفسه أن يُترجمها لكلماتٍ؛ ليقولها بصوتٍ عالٍ، فهي أحاسيس أكثر من كونها أسرارًا.

كما أكد جبارة أنه لا يجد مشكلة في الاعتذار في حال أخطأ في حق شخص ما، نافيًا أن يكون هناك من يستحق أن يعتذر إليه وموجهًا دعوة لأي شخص أخطأ في حقه بأن يواجهه.

ويرى جبارة أن الاعتذار أمر صعب، لذلك يحرص على ألا يخطئ في حق أحد.

جرجس جبارة: درست هندسة زراعية

سئل الفنان جرجس جبارة عن المهنة التي كان سيمتهنها لو لم يحترف التمثيل، فأجاب بأنه درس الهندسة الزراعية مع ذلك لم يتخيل نفسه في مهنة أخرى غير التمثيل.

وأضاف جبارة أنه مهتم بالتاريخ والحضارات والآثار ويُحب الغوص في عوالمها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق