ديمة بياعة توثق رحلاتها الأخيرة: “رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة” (فيديو)

ديمة بياعة توثق رحلاتها الأخيرة: “رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة ديمـة بياعة متابعيها على انستغرام مقطع فيديو يوثق رحلاتها الأخيرة إلى ثلاث دول مختلفة، وعلقت عليه بالقول: “رحلة الألف ميل تبدأ بخطوة”.

وكانت بياعة قد انطلقت في رحلة مع زوجها رجل الأعمال المغربي “أحمد الحلو”، بدأت من مدينة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة ثم سافرت إلى ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية ومنها إلى مدينة لوس كابوس في المكسيك.

وحرصت بياعة على شكر زوجها الذي اهتم بتصويرها في رحلاتها المختلفة ثم جمع بعض المشاهد في المقطع المنشور، الذي نال إعجاب آلاف المتابعين.

ديمة بياعة مع زوجها
ديمة بياعة مع زوجها – إنترنت

جديد ديمة بياعة

حلت الفنانة ديمة بياعة كضيفة شرف في مسلسل الدراما العربية المشتركة “شتي يا بيروت” الذي عُرض على منصة شاهد وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

كما شاركت في مسلسل مشترك آخر هو “حضور لموكب الغياب” الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2022 على إحدى القنوات القطرية وتعرضت مشاهدها فيه للحذف.

وأوضحت بياعة في لقاءٍ قصير بأنها جسدت شخصية امرأة مسيحية متدينة، فكانت كل مشاهدها إما في الكنيسة أو تصلي صلوات مسيحية، فتعرضت هذه المشاهد للحذف بسبب سياسات قنوات العرض.

وأضافت بياعة أن حذف هذه المشاهد أضر بالسياق الدرامي الخاص بشخصيتها، متمنية أن تُعرض هذه المشاهد في العرض الثاني للعمل على قنوات أو منصات أخرى.

وكشفت بياعة عن مشاركتها في مسلسل دراما عربية مشتركة جديد، صُور في دولة الإمارات، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل تخص العمل.

شؤون عائلية

احتفلت الفنانة ديمة بياعة مؤخرًا بتخرج ابنها الأكبر ورد حسن من المرحلة الثانوية، وقد شهد الحفل اجتماعها بطليقها الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، كما حرص زوجها أحمد الحلو على الحضور أيضًا.

يستعد ابنها الآن لدخول المرحلة الجامعية، حيث ينوي دراسة أحد تخصصات الفيزياء وعلوم الفضاء، علمًا بأن ابنها الثاني مهتم بالرسم والفنون التشكيلية.

بياعة مرت بفترة قلق مؤخرًا بسبب إصـ.ـابة والدتها الفنانة مها المصري بفيروس كـ.ـورونا، الأمر الذي استغله بعض المواقع الإلكترونية وروجوا لتدهور حالتها الصحية قبل أن تنفي ذلك وتهدد باللجوء للقضاء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق