فرح بسيسو تعود إلى الدراما بعمل عالمي على منصة نتفليكس

فرح بسيسو تعود إلى الدراما بعمل عالمي على منصة نتفليكس

مدى بوست – فريق التحرير 

تعود الفنانة الأردنية “فرح بسيسو” إلى الدراما التلفزيونية بعد غياب دام لسنوات طويلة عبر منصة نتفليكس العالمية.

وفي التفاصيل، تشارك فرح بسيسو في مسلسل أمريكي قصير مكون من ست حلقات فقط سيبدأ عرضه في الرابع والعشرين من أغسطس/ آب الجاري.

وتظهر الفنانة الأردنية في البرومو الترويجي للمسلسل وهي تتحدث باللغة العربية، وتحديداً اللهجة الفلسطينية مع النجم الأميركي الفلسطيني محمد عامر.

فرح بسيسو

مسلسل “Mo” 

مسلسل “Mo”: مسلسل أمريكي قصير تدور أحداثه حول عائلة فلسطينية تلجأ لمدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية وتؤدي فيه بسيسو شخصية يسرا النجار والدة الشاب “Mo”، ويستعرض العمل التحديات التي تواجه “مو” وعائلته للاندماج في المجتمع الأمريكي والصراع ما بين الثقافة العربية والثقافة الأمريكية في إطار يمزج ما بين الدراما والكوميديا.

وعلى صعيد آخر، تشارك فرح بسيسو في مسلسل جديد يحمل اسم “الغريب” يجمعها بالفنان السوري الشهير “بسام كوسا”.

وكانت بسيسو قد غابت عن الدراما التلفزيونية منذ عام 2014، الذي شهد آخر مشاركاتها في مسلسل الدراما العربية المشتركة “حلاوة روح”، بسبب انتقالها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية وانشغالها بعائلتها، وعادت قبل عامين لنشاطها الفني عبر الفيلم الأردني “بنات عبد الرحمن”.

من هي فرح بسيسو؟

فرح بسيسو؛ فنانة فلسطينية الأصل تحمل الجنسية الأردنية واشتهرت من خلال الدراما السورية، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1993، وضمت دفعتها الفنانين: باسم ياخور، شكران مرتجى، قاسم ملحو وزوجته آمال سعد الدين، مهند قطيش، والفنان السوداني الراحل ياسر عبد اللطيف.

بدأت الفنانة فرح بسيسو مشوارها الفني الاحترافي بعد التخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، فشاركت عام 1993 في مسلسل “رسائل أبو سعيد” والفيلم التليفزيوني “النو”.

عام 1995 كان بمثابة نقلة نوعية في مسيرة الفنانة فرح بسيسو الفنية، حيث شاركت في مسلسلات: “الشقيقات”، “خلف الجدران”، “حنظلة أبو ريحانة”، “أيام أبس المنقذ”، “الصقر والرها”، “الجوارح”. وتوالت أعمالها الفنية.

حققت الفنانة فرح بسيسو شهرة عربية واسعة، عندما جسدت شخصية “الجليلة”، في المسلسل التاريخي الشهير الزير سالم، الذي عُرض عام 2000، ثم دخلت غالبية البيوت العربية عندما أصبحت واحدة من مقدمات البرنامج الشهير كلام نواعم، لمدة 10 سنواتٍ.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق