ليلى أحمد زاهر بإطلالة صيفية مشرقة في أحدث ظهور (صور)

ليلى أحمد زاهر بإطلالة صيفية مشرقة في أحدث ظهور (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة المصرية الشابة “ليلى أحمد زاهر” تفاعلاً واسعاً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” في أحدث ظهور لها.

وفي التفاصيل، شاركت ليلى أحمد زاهر جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بدت فيها في غاية الجمال والجاذبية، معلقةً: “لا تدع الألوان تتلاشى”.

وأطلت ليلى في أحدث ظهور بإطلالة صيفية بسيطة ومبهجة، حيث ارتدت فستاناً باللون البرتقالي ومن الناحية الجمالية تركت شعرها منسدلاً وطبقت مكياجاً أبرز جمال ملامحها.

ليلى زاهر

تفاعل المتابعين 

وحظيت إطلالة ليلى أحمد زاهر بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وجمال إطلالتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعيلقات: “كوكتيل الأدب والرقة والجمال”، “حلاوتك”، قمري”، “يا روحي على جمالك بجد”، “هموت من الجمال ده، “يجنن الفستان”، “لولا القمر”، “يا نهار أبيض على الحلاوة”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم روجينا وأسما شريف منير ومايان السيد وكارمن سليمان ومي عمر ونور وهند صبري وغيرهم.

من هي ليلى أحمد زاهر؟

وليلى أحمد زاهر؛ هي ممثلة مصرية شابة من مواليد العاصمة المصرية القاهرة في الـ 30 من أغسطس/ آب عام 2003، وهي ابنة الفنان أحمد زاهر، وشقيقة الممثلة الشابة ملك أحمد زاهر.

بدأت مشوارها مع الفن في سن مبكرة رفقى شقيقتها الكبرى “ملك” ونجحت في جذب الأنظار بأدائها الرائع في الأعمال التي شاركت فيها، ومن أبرز الأعمال التي شاركت فيها: فيلم “كابتن هيما”، “عمر وسلمى”، “محترم إلا ربع”، “برة الدنيا”، “يا أنا يا هو”، وغيرها من الأعمال التي جعلتها تتربع على عرش القلوب رغم السن الصغير.

جدير بالذكر أن ليلى أحمد زاهر شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر مسلسل “في بيتنا روبوت” الذي ضم الفنانين: هشام جمال، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، وشيرين وأوتاكا، وأحمد زاهر، ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعي وأوس أوس وتأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وتشارك ليلى أحمد زاهر في فيلم سينمائي جديد بعنوان “مطرح مطروح” الذي يتم تصويره حالياً على أن يتم عرضه ضمن موسم نهاية العام وإجازة أعياد رأس السنة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق