المخرج ناجي طعمي يعتذر عن مسلسل العربجي لباسم ياخور

المخرج ناجي طعمي يعتذر عن مسلسل العربجي لباسم ياخور

مدى بوست_فريق التحرير

أعلن المخرج السوري ناجي طعمي عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن اعتذاره عن إخراج مسلسل العربجي، الذي يؤدي دور البطولة فيه الفنان باسم ياخور.

المسلسل من تأليف: عثمان جحا، إنتاج شركة غولدن لاين، يشارك في بطولته الفنانين: سلوم حداد، ديمة قندلفت، طلال مارديني، سينافس في موسم دراما رمضان 2023.

طعمي كتب في منشور اعتذاره: “لقد اعتذرت عن إخراج مسلسل العربجي.. وكل التوفيق لشركة غولدن لاين.. لكم محبتي” وحتى الآن لم يصدر أي تعليق عن الشركة المنتجة.

جدير بالذكر أن طعمي وياخور تعاونا مؤخرًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ليلة السقوط”، الذي شارك في بطولته الفنانين: صبا مبارك، طارق لطفي، كندة حنا، من المنتظر عرضه قريبًا عن على منصة شاهد.

ناجي طعمي

مسلسل العربجي

صرح الكاتب عثمان جحا لمنصة بوسطة بأن مسلسل العربجي يندرج ضمن إطار البيئة الشامية، غير مؤطر زمنيًا ولا يدور في فترة زمنية محددة.

تدور أحداث القصة حول رجل يعمل عربجيًا (شخص ينقل البضائع على عربة) يقع في غرام “ناجية” التي تعمل في تغسيل الأمـ.ـوات لكنها لا تبادله المشاعر، فيعيش صراعًا للحصول عليها”.

الفنان باسم ياخور أكد أن أحداث المسلسل تحمل في أحد جوانبها المنطقة وتداعيات ما حدث بها “في وقت ما”، موجهًا شكره للكاتب مؤيد النابلسي الذي بذل جهدًا حقيقيًا في التحضير للعمل.

وأضاف أن صراع الشخصيات من الممكن والطبيعي أن يتكرر بأشكال مختلفة عبر مراحل تاريخية متنوعة، فالقصة هنا هي الأهم، حيث تركز على الظلم الذي يولد رد فعل عنيـ.ـف من أجل استعادة الحقوق لأصحابها.

جديد باسم ياخور

شارك الفنان باسم ياخور في مسلسل “ولاد البلد” الذي يُعرض حاليًا على منصة TOD، تأليف: عثمان جحا، إخراج: أحمد إبراهيم أحمد. كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ليلة السقوط” المنتظر عرضه قريبًا.

ياخور منشغل حاليًا بتصوير دوره في مسلسل The Board الذي يجري تصويره حاليًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، علمًا بأن العمل من تأليف وإخراج: هوزان عكو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق