سلافة معمار بطلة النسخة العربية من المسلسل التركي “الخائن”

سلافة معمار بطلة النسخة العربية من المسلسل التركي “الخائن”

مدى بوست_فريق التحرير

بدأت مجموعة MBC التحضير لنسخة عربية من المسلسل التركي الشهير “الخائن” الذي عُرض في موسمين عامي 2020 و2021 وبلغت عدد حلقات 60 حلقة.

بطلة النسخة العربية ستكون الفنانة السورية سلافة معمار، التي ستجسد الشخصية التي جسدتها الفنانة التركية “جانسو ديري” التي عُرفت عربيًا بشخصية “عائشة” في مسلسل “إيزيل” وشخصية “الجارية فيروزة” في مسلسل “حريم السلطان”.

البطولة الرجالية في مسلسل الخائن كانت للفنان “جادير جيندوروك”، أما في النسخة العربية فلم يُعلن عن اسم البطل بعد، بينما يدور حديث عن مفاوضات مع الفنانين قيس الشيخ نجيب وقصي خولي.

سلافة معمار

الخائن يلحق بركب النسخ المعربة

بدأت مجموعة MBC إنتاج نسخٍ عربية عن أشهر المسلسلات التركية من خلال مسلسل “عروس بيروت” المعرب من المسلسل “عروس إسطنبول” وكانت البطولة للفنانين: ظافر العابدين، كارمن بصيبص، تقلا شمعون، محمد الأحمد.

أتبعت عروس بيروت بمسلسل “ع الحلوة والمرة” المعرب من مسلسل “في السراء والضراء”، وكانت البطولة للفنانين: دانا مارديني، نيقولا معوض، باميلا الكيك.

MBC انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل “جنايات صغيرة” المعرب عن مسلسل “جرائم صغيرة”؛ ليكون جاهزًا للعرض الشهر القادم، البطولة للفنانين: كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، ديمة قندلفت، سامر المصري، ندى أبو فرحات.

حاليًا يجري تصوير مسلسل “ألف ليلة وليلة” المعرب عن مسلسل “ويبقى الحب”، البطولة للفنانين: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، صباح الجزائري، عدنان أبو الشامات.

مجموعة MBC أعلنت عن تعريب مسلسل “حرب الورود”، حيث ستكون البطولة للفنانين: محمود نصر وباميلا الكيك ولين غرة، كما تنوي تعريب مسلسل “حب للإيجار” ومسلسل “الخائن”.

جديد سلافة معمار

أطلت الفنانة سلافة معمار على جمهورها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل حارة القبة، لكنها اعتذرت عن استكمال شخصية “زهرة/ أم العز” في الأجزاء اللاحقة وحلت “رنا شميس” بديلةً لها.

معمار خاضت أولى تجاربها في الدراما العربية المشتركة مع شركة الصبّاح إخوان من خلال مسلسل “عالحد”، ثم شاركت في مسلسل آخر هو “بيروت 303”.

يُقال أن معمار اعتذرت عن المشاركة في عمل رمضاني مع شركة الصبّاح، كما اعتذرت عن المشاركة في مسلسل البيئة الشامية زقاق الجن؛ لتستعد لبطولة النسخة العربية من “الخائن”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق