سيف الدين سبيعي بديلًا لناجي طعمي لإخراج مسلسل العربجي

سيف الدين سبيعي بديلًا لناجي طعمي لإخراج مسلسل العربجي

مدى بوست_فريق التحرير

أعلنت شركة غولدن لاين المنتجة لمسلسل العربجي أن المخرج السوري سيف الدين سبيعي سيتولى إخراج العمل بعد أن أعلن المخرج ناجي طعمي انسحابه.

العربجي مسلسل بيئة شامية غير مؤطر بزمن محدد، تأليف: عثمان جحا، بطولة: باسم ياخور، سلوم حداد، ديمة قندلفت، ميلاد يوسف، روبين عيسى، فارس ياغي. سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

جدير بالذكر أن مسلسل جوقة عزيزة كان آخر ما أنتجته شركة غولدن لاين، علمًا بأنه مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية كبيرة تعادل تكلفة مسلسلين، لكنه تعرض لانتقادات واسعة.

سيف الدين سبيعي

مسلسل العربجي

تدور أحداث مسلسل العربجي حول رجل يعمل كعربجي (شخص ينقل البضائع على عربة) يقع في غرام “ناجية” التي تعمل كمغسلة أمـ.ـوات لكنها لا تبادله المشاعر، فيعيش صراعًا للحصول عليها.

الفنان باسم ياخور صرح لجريدة النهار اللبنانية أن أحداث المسلسل تحمل في أحد جوانبها المنطقة وتداعيات ما حدث بها “في وقت ما”، موجهًا شكره للكاتب مؤيد النابلسي الذي بذل جهدًا حقيقيًا في التحضير للعمل.

وأضاف أن صراع الشخصيات من الممكن والطبيعي أن يتكرر بأشكال مختلفة عبر مراحل تاريخية متنوعة، فالقصة هنا هي الأهم، حيث تركز على الظلم الذي يولد رد فعل عنيـ.ـف من أجل استعادة الحقوق لأصحابها.

وأكد ياخور أن قصة المسلسل مشوقة تحمل جانبًا ترفيهيًا، كما تضمن رسائل إنسانية وأخلاقية، فهي تركز على الظلم الذي يولد رد فعل عنيـ.ـف من أجل استعادة الحقوق لأصحابها.

جديد سيف الدين سبيعي

تولى المخرج سيف الدين سبيعي هذا العام إخراج مجموعة من المسلسلات الناجحة، هي: الوسم، الوسم ج2، مع وقف التنفيذ.

مسلسل الوسم دراما عربية مشتركة تُعرض على منصة شاهد، أما مسلسل مع وقف التنفيذ فهو مسلسل دراما سورية عُرض على عددٍ من القنوات العربية شهر رمضان الماضي.

سبيعي سيكرر تعاونه مع الكاتبين يامن حجلي وعلي وجيه في مسلسل سوري جديد للعرض الرمضاني، يحمل اسم “مال القبان”، علمًا بأنه التعاون الثالث بينهما بعد “على صفيح ساخن” و “مع وقف التنفيذ”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق