مصطفى المصطفى: عودتي إلى باب الحارة غير واردة ولن أكرر مشاهد شارع شيكاغو (فيديو)

مصطفى المصطفى: عودتي إلى باب الحارة غير واردة ولن أكرر مشاهد شارع شيكاغو (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أجرى الفنان السوري “مصطفى المصطفى” لقاءً قصيراً مع موقع فوشيا تحدث فيه حول آخر أعماله الفنية وقرار عودته إلى مسلسل البيئة الشامية “باب الحارة”.

وفي التفاصيل، أكد مصطفى المصطفى أن قرار عودته إلى مسلسل “باب الحارة” هو أمر غير وارد، مبيناً أنه اتخذ هذا القرار عن قناعة تامة بعد وفاة الفنان زهير رمضان.

وأوضح المصطفى أن شخصية “مزين” التي جسدها في العمل بحاجة للشريك كي تقدم دراما، وهذا الشريك هو الفنان الراحل زهير رمضان.

مصطفى المصطفى

مصطفى المصطفى عن شارع شيكاغو

ورأى الفنان السوري أنه لا يوجد ضرورة لإنتاج أجزاء جديدة من المسلسل، معبراً عن احترامه لرأي الشركة المنتجة وقناعتها بأهمية استمرار إنتاجه في مواسم جديدة.

وفي سياق آخر، تحدث الفنان مصطفى المصطفى عن تجربته في مسلسل “شارع شيكاغو” مؤكداً أنه أنه يكرر الشخصية التي استمتع فيها والتي ذهبت به إلى عوالم غريبة لا نشاهدها في الواقع.

لكنه أشار إلى أنه لا يكرر المشاهد، موضحاً أن التجربة تعلم الفنان وتجعله أكثر حساسية تجاه المشاهدين، ويجب أن على يكون مدركاً إلى أي حد يجب أن تصل الجرأة حتى لا يتحول حب الشخصية إلى كـ.ـره وشـ.ـتم في لحظة ما.

وأبدى المصطفى رأيه في تقديم المشاهد الجريئة مؤكداً أنه لا يعارضها، لكنه يرى أنه الجرأة في الوقت الحاضر يجب أن تكون في القضايا والمواصيع التي تلامس الواقع وهمومه ومشاكله، مشيراً إلى أن الجرأة ليست في القبل فقط كما تم تأطيرها.

مصطفى المصطفى يكشف ملامح دوره في البوابات السبع

وحول مشاركته في مسلسل “البوابات السبع” مع المخرج “محمد عبد العزيز”، قال مصطفى المصطفى إنه يجسد من خلاله شخصية واقعية في مسلسل خيال علمي ما يجعل الأمر صعباً وممتعاً في الوقت ذاته.

وكشف أنه يلعب في “البوابات السبع” دور “كرم” وهو شاب يمتلك “مشغل أنتيكا” ويخضع لفرضية المسلسل وهي السفر عبر الزمن وتطرأ عليه الكثير من التغيرات.

وأكّد مصطفى المصطفى أن هناك تخوفاً من ردة فعل الجمهور تجاه المسلسل، كونه يقدم شيئاً جديداً ومختلفاً من حيث الفكرة والصورة والموسيقى.

وعن تأخر عرض الموسم الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، بيّن أن الأمر مرتبط بشروط العرض والتسويق، مؤكداً أنه أنه ينتظر عرضه بفارغ الصبر، ومتحمس لمشاهدته أكثر من الجمهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق