تولين البكري تتحدث عن انتقامها من فنانة شهيرة والجمهور يشير إلى نسرين طافش (فيديو)

تولين البكري تتحدث عن انتقامها من فنانة شهيرة والجمهور يشير إلى نسرين طافش (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حلت الفنانة السورية تولين البكري ضيفةً على الإعلامية رابعة الزيات في برنامجها “شو القصة؟”. خلال اللقاء كشفت الكثير عن حياتها الشخصية والفنية وتطرق الحديث لخلاف كبير بينها وبين نجمة شهيرة وصل حد الانتقام.

وأكدت البكري أن هذه الفنانة تسببت في قطيعة بينها وبين شقيقتها، كما تسببت في أذية بعض الفنانين. وقد رفضت أن تُطلق عليها صفة “إنسانة” واختارت أن تصفها بـ “الوضيعة”.

البكري لم تصرح باسم النجمة صراحةً ولكن ذكرت عدة علامات تشير إليها، أبرزها بأنها على خلاف مع الفنانة ديمة بياعة والفنانة ديمة الجندي وشقيقتها الإعلامية لانا الجندي، فتوقع الجمهور أنها تقصد الفنانة نسرين طافش.

تولين البكري

بداية الخلاف

أوضحت الفنانة تولين البكري أن صداقة قوية ربطت بينها وبين فنانة شهيرة، فدخلت إلى بيتها واطلعت على أدق أسرارها وخصوصياتها، ووثقت كل ذلك بالصور والفيديو.

وأضافت أن هذه الفنانة كانت متزوجة من شخصية عربية، وقد ظنت أن البكري تريد أن تسلبها زوجها، فأرسلت لها رسالة طويلة عبر الهاتف تمتلئ بالتهـ.ـديد والسـ.ـباب، فأقسمت أن تنتقم منها شر انتقام.

وكشفت البكري -للمرة الأولى- أنها أنشأت حساب مزيف باسم “سالي سليم” وقامت بنشر فضائح هذه الفنانة، مؤكدة أن كل ما نُشر باسم هذا الحساب حقيقي وتمتلك أدلة بالصور والفيديو.

تولين البكري تكشف الزيف

أكدت الفنانة تولين البكري أن الفنانة الشهيرة التي تقصدها تتنفس كذبًا، وكل ما تفعله مزيف وغير حقيقي، فهي تستغل ذكائها لتصدر عن نفسها صورة المرأة المسالمة البريئة.

وسخرت البكري من تركيز هذه الفنانة على قراءة كتب التنمية البشرية واهتمامها بعلوم الطاقة، الأمر الذي أكد للمتابعين أنها تقصد الفنانة نسرين طافش.

واعترفت البكري أنها ارتاحت عندما انتقمت منها، لأنها تسببت لها في جملة من المشكلات، منها: اتهام في الشرف، قطيعة بينها وبين شقيقتها، قطيعة بينها وبين المخرجين والمنتجين بالمكيدة.

وأضافت البكري أنها لا تعتذر عما فعلته مع هذه الفنانة، لكن لو عاد بها الزمن ربما لن تنتقم كما فعلت وستسلم الأمر لله.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق