فارس كرم يصف ميريام فارس بـ “النفسية المحمضة” ويؤكد: لا أشتري مشاهدات لأغنياتي (فيديو)

فارس كرم يصف ميريام فارس بـ “النفسية المحمضة” ويؤكد: لا أشتري مشاهدات لأغنياتي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

رد المطرب اللبناني فارس كرم على أزمته مع مواطنته المطربة ميريام فارس بوصف الأخيرة بأنها صاحبة “نفسية محمضة”، فهو لم يقتنع بتبريرها لنشر صورته بحجم أصغر في الدعاية المقررة لحفلهما سويًا.

الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية كانت قد أعلنت عن حفل غنائي سيجمع ميريام فـارس وفـارس كرم في التاسع من شهر يونيو الماضي في موسم جدة ثم عادت وألغت الحفل بحجة أن المسرح ليس جاهزًا بعد.

قبل أن تُعلن هيئة الترفيه إلغاء الحفل، كانت فـارس قد بدأت الترويج للحفل من خلال صورة تجمع بينها وبين كرم، لكن صورتها تحتل المساحة الأكبر، ما أثار حفيظة الأخير.

فارس كرم

ميريام فارس تبرر

المطربة ميريام فـارس علقت على الجدل المثار حول اختلاف حجم صورتها عن صورة المطرب فـارس كرم، بأنها لا تُحب يخلق الإعلام خلافات ليست موجودة.

وأشادت فـارس بكرم فقالت أنه خيرة الشباب وهي تحبه كثيرًا وتتمنى له التوفيق، وأضافت أنها ليست المسئولة عن الدعاية والإعلان وأمر الصور ليس بيدها ولا بيد كرم، فهناك شركة مسئولة عن الحفل وهناك هيئة الترفيه التي تشرف على هذه الشركة.

تبرير فـارس لم يقنع جمهور كرم، خاصةً أن الصورة التي أثارت الجدل نُشرت على صفحاتها الرسمية فقط ولم تنشر على صفحات هيئة الترفيه أو موسم جدة أو شركة روتانا المنظمة للحفل.

نفسيات محمضة!

في لقاء مع إذاعة “أغاني أغاني” علق المطرب فـارس كرم على تبرير المطربة ميريام فارس بالقول: “السعودية بتحدد حجم الصور!.. بديش رد على نفسيات محمضة.. نفسيتها محمضة هيدي”.

وبدا على كرم الاستياء الشديد، فقرر إنها اللقاء رغم محاولة المحاور تلطيف الأجواء بتذكريه أن فارس وصفته بـ “خيرة الشباب”، فأجاب ساخرًا: “كتر خيرها”.

 فارس كرم: لا أشتري مشاهدات لأغنياتي

في بداية اللقاء وقبل تصريحه الصادم بشأن ميريام فارس، نفى المطرب فارس كرم لجوئه لشراء المشاهدات لأغنياته كما يفعل بعض المطربين.

وعلق فارس على الأمر، فقال: “اجاني اتصال من جمعتين يعرض علي تقوية نسبة المشاهدات على اليوتيوب، رفضت الأمر وطلبت ترك الأمور على حالها”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق