ديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب يشوقان الجمهور لمسلسل “ستيليتو” (فيديو)

ديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب يشوقان الجمهور لمسلسل “ستيليتو” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوقت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” الجمهور لمشاهدة مسلسلها الجديد “ستيليتو” الذي انتهي تصويره مؤخراً في تركيا.

ونشرت ديمة قندلفت البرومو الترويجي للمسلسل الذي تتشارك بطولته مع نخبة من ألمع نجوم سوريا ولبنان، رفقة تعليق كتبت فيه بالإنجليزية: “ستيليتو قريباً”.

الفنان قيس الشيخ نجيب أيضاً حمّس متابعيه من أجل المسلسل الذي سيبدأ عرضه في الرابع من سبتمبر/ أيلول المقبل عبر mbc4 ومنصة شاهد، فنشر برومو العمل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة تعليق كتب فيه: “انتظرونا قريباً #ستيليتو”.

تفاعل المتابعين

وحظيت منشورات ديمة قندلفت وقيس الشيخ نجيب بتفاعل واسع من قبل متابعيهما، كما تفاعل معهما العديد من زملائهما في الوسط الفني ومنهم الفنانة رشا بلال التي علقت: “ألف مبروك”، وعامر العلي الذي تمنى للشيخ نجيب التوفيق في عمله الجديد معلقاً: “بالتوفيق أيها الأنيق”.

وتفاعلت الفنانة صباح الجزائري متمنية التوفيق لقندلفت: “بالتوفيق حبيبتي”، وعلقت الإعلامية لانا الجندي: “مبروك مبروك حبيبي”.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “واو واو”، “وأخيراً ناطرين”، “الحماس مليون”، “منتظرين بكل حب وحماس”، “كاريس بشار وديمة قندلفت وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب أكيد شي حلو رح يطلع بالانتظار”.

مسلسل جنايات صغيرة – stiletto

جنايات صغيرة: مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

ويضم العمل في بطولته الفنانين: كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديمة قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وكارلوس عازار وبديع أبو شقرا ونور علي.

تدور أحداث مسلسل جنايات صغيرة حول 4 فتيات يرتبطن بصداقة قوية منذ أيام الدراسة، لكن حدث ما في المرحلة الثانوية يفرق شملهن ثم يجتمعن من جديد بعد أن أصبحت لكل واحدة منهن حياة.

جنايات صغيرة هو العمل الثالث الذي تقوم مجموعة MBC بإنتاجه، فقد قدمت سابقاً مسلسل “عروس بيروت” المأخوذ عن “عروس إسطنبول”، مسلسل “ع الحلوة والمرة” المأخوذ عن مسلسل “في السراء والضراء”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق