محمد حداقي يحتفل بتفوق ابنته الوحيدة “ساما” بالشهادة الثانوية (صور)

محمد حداقي يحتفل بتفوق ابنته الوحيدة “ساما” بالشهادة الثانوية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفل الفنان السوري “محمدة حداقي” بتفوق ابنته الوحيدة “ساما” في امتحانات الشهادة الثانوية عبر تدوينة نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، نشر محمد حداقي صورة لابنته ساما التي اجتازت امتحانات الشهادة الثانوية بتفوق حيث حصلت على مجموع 232.3 من 240.

وأرفق حداقي الصورة بتعليق عبّر فيه عن سعادته وفخره بإنجاز ابنته، كتب فيه: ” ‎232.3 | 240 احلى ساسا بالكون وخلصنا بكالوريا، انتي كل ما يتمناه أب كل ما تتمني امامك”.

تفاعل المتابعين

وحظي منشور الفنان محمد حداقي بتفاعل متابعيه الذين باركوا نجاح ابنته ساما متمنين لها التوفيق والمزيد من النجاحات، كما تفاعل آخرون متغزلين بجمالها.

ومما جاء في تعليقات المتابعبن: “ماشاء الله الف مبروك ومن نجاح لنجاح ويخليلك اياها”، “الف مبرووك الله يخليلك ياها ويديمك فوق راسها كل العمر”، “تفرح بأيامها”، “ماشاء الله قمر يخليلكن ياها”.

كما تفاعل معه العديد من زملائه في الوسط الفني ومنهم يزن السيد وديمة الجندي وصفاء سلطان وميسون أبو أسعد التي كتبت في تعليق: “ألف مبروك وانشالله بتضل فرحان فيها وبنجاحاتا”.

من هو محمد حداقي؟

محمد حداقي؛ فنان سوري شهير خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1997، والتي ضمت فنانين مثل: رامي حنا، ميلاد يوسف، أدهم مرشد، فادي صبيح، قدم أول أعماله التلفزيونية في عام التخرج وهو مسلسل “الموت القادم إلى الشرق”.

يتمتع حداقي بموهبة تمثيلية جبارة، مكنته من أداء عشرات الشخصيات المتنوعة، نجح في الكوميديا كما نجح في التراجيديا، وشارك في الأعمال التاريخية وأعمال البيئة الشامية، ومن أشهر أعماله، مسلسلات: “الخوالي”، “ضيعة ضايعة”، “ولادة من الخاصرة”، “شوق”.

تزوج الفنان محمد حداقي مرتين، الأولى من الفنانة أسيمة يوسف زميلته في المعهد ووالدة ابنته الوحيدة “ساما”، وقد عاشا سوياً مدة 10 سنوات، ووقع الطلاق بينهما بالتراضي.

ثم تزوج حداقي للمرة الثانية بالإعلامية سيدرا الأتاسي، التي تصغره بقرابة 25 عامًا، تم الزواج عام 2015 وانفصلا بهدوء عام 2019، وفي وقت سابق أوضح حداقي أنه شعر في وقتٍ ما أنه يظلمها بسبب الفارق العمري بينهما، فقررا أن ينفصلا؛ خاصةً وأن الأتاسي كانت تستعد للسفر لعائلتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وستمكث هناك لسنوات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق