ميسون أبو أسعد بصورة من الطفولة رفقة شقيقتها لورا معلقةً: وأنا متطمنة بحضنك (صور)

ميسون أبو أسعد بصورة من الطفولة رفقة شقيقتها لورا معلقةً: وأنا متطمنة بحضنك (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “ميسون أبو أسعد” صورة تجمعها بشقيقتها الفنانة “لورا أبو أسعد” ظهرتا فيها بين الماضي والحاضر.

ونشرت ميسون أبو أسعد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة ظهرت فيها رفقة شقيقتها من أيام الطفولة وهما تلعبان في إحدى الحدائق.

وأرفقت الفنانة السورية الصورة بتعليق عبرت فيه عن محبتها وعلاقتها العميقة بشقيقتها فكتبت: “وأنا متطمنة بحضنك”.

لورا أبو أسعد وشقيقتها ميسون

تفاعل المتابعين

وحظي منشور الفنانة ميسون أبو أسعد بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تمنوا للفنانتين الشقيقتين دوام المحبة وتغزلوا بجمالهما منذ الصغر.

ومما جاء في التعليقات: “محلاك”، “ربي يدومها”، “جمالو الصغير”، “حبايب قلبي الله يحفظكم ويديمكم لبعض”، “من صغرك ملاك”، “الحلاوة والطعامة”.

ومن جهتها ردت الفنانة لورا أبو أسعد بتعليق كتبت فيه: “يا عمري”، كما تفاعل معها كل من الإعلامي مصطفى الآغا والفنانين مصطفى الخاني وشكران مرتجى.

لورا أبو أسعد.. من هي؟

لـورا أبو أسعد؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، بدأت مسيرتها الفنية في نهاية تسعينيات القرن الماضي، عندما اختارها المخرج نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل بقايا صور عام 1999.

تمتلك صوتاً مميزاً أهلها للعمل في الدوبلاج، فكانت البداية مع مسلسلات الكرتون مثل: روزي الصغيرة عام 1990، سلفستر وتويتي عام 1995، ثم افتتحت لنفسها شركة للدوبلاج حملت اسم الفردوس للإنتاج الفني، قامت من خلالها بدبلجة العديد من ‏المسلسلات التركية والمكسيكية.‏

الفنانة لـورا أبو أسعد مؤدية صوت شخصية “نور” في المسلسل التركي الشهير “نور”، حتى أن ‏الفنانة التركية بطلة العمل “سونغول أودان” وجهت شكراً خاصاً لأبو أسعد، عندما تسلمت جائزة الموريكس دور عام 2018.

ميسون أبو أسعد.. من هي؟

ميسـون أبو أسعد؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، وهي الشقيقة الصغرى للفنانة لورا أبو أسعد، لم تكتفِ فقط بشهادة المعهد، وعادت لمقاعد الدراسة عام 2017، لدارسة دبلوم في الإخراج في أكاديمية الفنون في العاصمة المصرية القاهرة.

شاركت الفنانة ميسـون أبو أسعد في عشرات الأعمال الفنية، آخرها الموسم الثاني من مسلسل الوسم الذي عرض على منصة شاهد، دورها الأشهر محلياً وعربياً هي شخصية “نادية” زوجة “أبو عصام”/ عباس النوري في مسلسل باب الحارة، وكان يناديها “قطايف”، فأصبحت تُنادى بهذا الاسم وسط جمهورها وفي الشارع.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق