نسرين طافش تثير التساؤلات بعد حذف صور زوجها من حسابها على إنستغرام

نسرين طافش تثير التساؤلات بعد حذف صور زوجها من حسابها على إنستغرام 

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” التساؤلات حول علاقتها بزوجها خبير الطاقة المصري “شريف الشرقاوي” بعد حذفها الصور التي تجمعهما من حسابها على إنستغرام.

وخلال  الساعات الماضية أقدمت نسرين طافش على حذف جميع الصور التي تجمعها بزوجها على إنستغرام، في الوقت الذي تستمر فيه بمتابعته.

ولم يصدر عن نسرين طافش أو زوجها أي توضيح حول الأمر، بينما لا يزال الأخير محتفظاً بالصور ومقاطع الفيديو التي تجمعهما عبر حسابه الشخصي.

تفاعل المتابعين

وأحدث تصرف الفنانة السورية جدلاً واسعاً بين متابعيها حيث انهالت التعليقات التي تتساءل عن سبب إقدامها على هذه الخطوة، وعمّا إذا كانت قد انفصلت عن الشرقاوي.

ومما جاء في التعليقات: ”وين صور العينتين“، ”طار المعرس“، ”لحقتي تطلقي بجد“، ”ليش حذفتي صور المحروس“، “وينو جوزك تقبريني إن شاء الله ما تكونوا انفصلتوا أو بس عم تحاولوا تثيروا الجدل”.

نسرين طافش تجاهلت التساؤلات، وحرصت على نعي الفنانين الراحلين أنطوانيت نجيب وبسام لطفي، فنشرت عبر الستوري قبل أقل من 24 ساعة مقطع فيديو تضمن مشاهد من مسلسل “جلسات نسائية” الذي جمعها بالراحلة نجيب رفقة تعليق كتبت فيه: “الرحمة والسلام لروح الفنانة القديرة انطوانيت نجيب“.

كما نشرت صورة بالأبيض والأسود للفنان الراحل بسام لطفي وعلقت عليها: ”قامة فنية سورية رحلت عنا اليوم.. الفنان القدير بسام لطفي في ذمة الله. تعازيّ لعائلته والبقاء لله“.

زواج نسرين طافش

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها بشكلٍ مفاجئ في الثاني من يوليو/ تموز الجاري عندما نشرت صورة ليدها ممسكة بيد زوجها دون أن تكشف عن هوية زوجها.

وبعد الكثير من التكهنات من قبل وسائل الإعلام، حسمت طافش الأمر، فكشفت عن زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة يُدعى “شريف شرقاوي” دون أن تكشف تفاصيل هذا الزواج مكتفية بنشر صور ومقاطع فيديو تجمعهما سوياً.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي شاركت من خلاله في موسم دراما رمضان 2022، وهو مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية ضخمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق