حسين الديك عن تصرفات المعجبات في حفلاته: محبة كبيرة ووسام على صدري (فيديو)

حسين الديك عن تصرفات المعجبات في حفلاته: محبة كبيرة ووسام على صدري (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك المطرب السوري حسين الديك في الحفل الذي أقيم في فندق ليون بالاس في حمص بمناسبة عيد السيدة. على هامش الحفل أجرت معه إذاعة نينار لقاءً قصيرًا عبر فيه عن محبته الكبيرة لجمهوره العربي.

الديك سئل عن رأيه في تصرفات المعجبات في حفلاته وصعود بعضهن لمعانقته أو تقبيله، فأكد أن الأمر لا يزعجه ولا يحرجه، فهذه التصرفات من قبيل المحبة الكبيرة التي يعتبرها وسام على صدره.

وأكد الديك أن النجاحات التي يُحققها رضا من رب العالمين والأهل، مهديًا هذه النجاحات لجمهوره الذي دعم حفلاته في قلعة دمشق وقلعة حلب، مشيرًا لتوجهه إلى تونس لإحياء حفل في مهرجان قرطاج الموسيقي.

حسين الديك

رده على الانتقادات

علق المطرب حسين الديك على الانتقادات التي يتعرض لها أحيانًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالقول: “برد عليهم بالمحبة، أنا ما بتعاطى مع السوشيال ميديا، بحبكم من قلبي.. شو ما قلتم.. بحبكم من قلبي”.

وأضاف: “بتحبوني.. شكرًا، واللي ما بيحبني.. ممكن يحبني بعد شوية”.

وأكد الديك أنه لن يخرج عن عباءة الغناء الشعبي، فقال: “هدا تراثنا.. شرفنا، اللون الجبلي هدا تراثنا وشرفنا”.

وعن إمكانية تقديم ديو مع شقيقه المطرب علي الديك، علق: “شرف كبير الزير علي الديك.. إن شاء الله في فكرة قائمة”.

حسين الديك: لا أحب الألبومات

صرح المطرب حسين الديك في لقاءٍ سابق بأنه لا يحب إطلاق ألبومات كعادة المطربين ويفضل عليها الأغاني المنفردة، مشيرًا لتحضيره لأغنية جديدة ستكون من ألحان المطرب والملحن اللبناني زياد برجي.

وأكد الديك أن أغنية “لما بضمك ع صديري” كانت نقلة نوعية في مسيرته الفنية وسبب شهرته عربيًا. وعبر عن سعادته بنجاح آخر أغنية طرحها وهي “بحبها وبفهما”.

ونفى الديك توجهه للتمثيل، مشيرًا لرفضه الكثير من العروض في السنوات الأخيرة، فهو يفضل أن يصب كل تركيزه على الغناء في الوقت الحالي.

وعن الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب ظهوره في إعلان لمنتج غذائي، أكد الديك بأن الأمر غير معيب ولا يجد فيه مشكلة، على العكس تمامًا، فهو يدعم منتج سوري ومستعد لدعم المزيد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق