رشا شربتجي بعد أدائها العمرة: حسيت إني خلقت من جديد (صور)

رشا شربتجي بعد أدائها العمرة: حسيت إني خلقت من جديد (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت المخرجة السورية “رشا شربتجي” جمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور واللقطات التي وثقها بها أداءها مناسك العمرة.

وظهرت رشا شربتجي في عدد من الصور من الحرم المكي مرتدية الحجاب والعباءة وكانت مشاعر السعادة والراحة واضحة على ملامح وجهها.

وأرفقت المخرجة السورية الصور بتعليق عبّرت فيه عن السعادة الكبيرة التي تعيشها بعد أدائها مناسك العمرة، كاشفةً عن الأثر الروحي العميق الذي تركته في داخلها.

رشا شربتجي

رشا شربتجي: جددت روحي

وكتبت رشا شربتجي في تعليقها كاشفةً عن شعورها أثناء تواجدها في الحرم المكي: “كمية حب وطاقة كبيرة وتجلي لله سبحانه وتعالى عشتها داخل الحرم المكي”.

وأضافت: “حسيت بهالوقت أني خلقت من جديد، جددت روحي ولمست الكعبة المشرفة ودعيت لإلي ولبلدي وأهلي وناسي وأحبابي، وأملي بالله أنو يكون دعائي مستجاب”.

وتابعت شربتجي: “تقربت من رب العالمين أكتر، تواصلت معو وحكيتلو كتير شغلات، وشو حلو أنو تبوح بكل همومك و تعبك وأمنياتك لله وحده لأنو هو الوحيد اللي قادر يكون جنبك ويسمعك بدون أي أحكام أو شروط مسبقة”.

واختتمت منشورها بتمني السلام لبلدها والعالم أجمع: “يارب تتقبل هي العمرة وتجعلها مباركة وتحل السلام والاستقرار ببلدي سوريا وبكل العالم”.

من هي رشا شربتجي؟

رشا شربتجي؛ هي مخرجة سورية شهيرة ولدت في 20 إبريل عام 1975 في العاصمة المصرية القاهرة، لوالدها المخرج السوري “هشام شربتجي” ووالدتها التي تحمل الجنسية المصرية.

تتلمذت رشا على يد والدها المخرج هشام شربتجي، وأخرجت أول أعمالها “قانون ولكن” عام 2003، ثم توالت أعمالها لتحقق نجاحات إخراجية عديدة حفرت في ذاكرة الجمهور السوري بسبب واقعيتها وتصويرها الخام للعلاقات الاجتماعية مثل: غزلان في غابة الذئاب والولادة من الخاصرة وزمن العار وغيرها.

على الصعيد الشخصي، تزوجت رشا شربتجي للمرة الأولى من المصور السوري “ناصر ركّا” دون رضا والدها، مما تسبب في قطيعة بينهما استمرت سنوات عديدة.

على الصعيد الفني، انتهت شربتجي قبل أيام قليلة من تصوير مسلسلها الجديد “بنات الثانوي” وهو مسلسل سعودي قصير، وعبرت في منشور عن سعادتها واستمتاعها بهذه التجربة متوجهةً بالشكر لجميع المشاركين في إنجاز هذا العمل لما قدموه من جهد وتعب استمر لأيام طويلة متمنية أن يحظى المسلسل على إعجاب الجمهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق